التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017، ظهرت اليوم أمام كافة الطلاب والطالبات وذلك في كافة المحافظات العراقية بعد اعتمادها من وزير التعليم العراقي،  في الساعات القليلة الماضية وقد انتظر الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الساعات الماضية، ظهور نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني 2017 وذلك لكافة المحافظات العراقية.

وقد كشفت وزارة التربية العراقية، في بيان رسمي على لسان المتحدث الرسمي الخاص بالوزارة، عن وجود عدد من المواقع الإلكترونية والتي نشرت النتيجة والتابعة لموقع وزارة التربية العراقية، حيث إن المواقع تقوم بنشر نتائج الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي الدور الثاني 2017، ويمكن من خلالها الطلاب الحصول على النتيجة.

طريقة الاستعلام على نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2017

على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع ناجح، ثم اختيار الرابط الخاص بالمحافظة التابع لها الطالب، ومن ثم عليه كتابة اسمه أو رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم يقوم باختيار اسم المدرسة التابع لها في المحافظة، ثم النقر على مربع عرض النتيجة الموضع أمامك، وسوف تظهر لك النتيجة فور اعتمادها وظهورها.

وقد أكدت وزارة التربية العراقية منذ قليل، أن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، من المنتظر أن تظهر لكافة المحافظات تبعاً، وذلك بسبب الضغط الشديد لمعرفة النتيجة في كافة المحافظات العراقية، حيث تسعى الوزارة إلى الانتهاء بشكل سريع من النتيجة، وإعلانها أمام كافة الطلاب في الساعات القليلة المقبلة.

كما شهدت الفترة الماضية حالة من التذمر الشديد، وذلك بسبب التأخير في إعلان النتيجة أمام كافة الطلاب، وقد أعلنت الوزارة عن تأخير النتيجة بسبب إجراء عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لكافة الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *