التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث ببطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة التي تجمع بين فريق الأهلي والنصر علي استاد الجوهرة المشعة، وهذه المباراة من أهم المباريات في الدوري السعودي، حيث يمتلك كلاً من الفريقين قاعدة جماهيرية كبيرة جداً من داخل المملكة ومن خارجها، ولذلك نقدم لكم نتيجة المباراة وأهم الأحداث بالمباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر
الأهلي والنصر

مباراة الأهلي والنصر

مباراة قمة الأسبوع الثالث من دوري جميل، التي تقام علي ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، وقد بدأت المباراة في تمام الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:25 بتوقيت القاهرة، وسوف يتابع هذه المباراة جماهير مصرية من محبي كرة القدم السعودية عامة، ومحبي اللاعب محمد عبد الشافي لاعب نادي أهلي جدة، واللاعب الكبير حسام غالي ضمن صفوف نادي النصر خاصة.

ومن خلال متابعة نتيجة مباراة الأهلي والنصر حتي الآن، فنجد أن الأهلي السعودي يتقدم علي نادي النصر بهدف مقابل لا شئ، حيث أحرز هدف المباراة حتي الآن اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس لاعب الأهلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ولم يتبقى من عمر المباراة سوي أقل من 15 دقيقة، ولا تزال نتيجة المباراة كما هي “فوز الأهلي بهدف نظيف”.

ويدخل نادي الأهلي السعودي هذه المباراة وله عدد رصيد من النقاط بلغ 3 نقاط من إجمالي مباراتين قد خاضها، فاز في مباراة وخسر في المباراة الأخري، بينما يدخل فريق النصر هذه المباراة ورصيده 4 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في المباراة الأخري، ونتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والنصر حتي انتهاء الشوط الثاني والمباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر
الأهلي والنصر

نتيجة مباراة الأهلي والنصر

يتواجد في مباراة الأهلي والنصر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ لمشاهدة المباراة، وتستمر نتيجة مباراة الأهلي كما هي منذ أن أحرز فيتفا هدف المباراة الوحيد حتي الآن في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر
الأهلي والنصر

في الدقيقة 84 من عمر المباراة، قام الآن اللاعب “ويليام” الليبيري لاعب نادي النصر بتعديل نتيجة مباراة الأهلي والنصر وأحرز هدف التعادل في شباك العويس، وبهذا التعادل يحصل كلاً من الفريقين علي نقطة ليصبح رصيد لأهلي 4 نقاط، ورصيد النصر 5 نقاط، وذلك في حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة.

قام المدرب الفني لفريق النصر بإجراء عدداً من التدبيلات في الشوط الثاني، وكان لهذه التغييرات الأثر الإيجابي علي سيناريو المباراة، وقد انتهت مباراة الأهلي والنصر بالتعادل الإيجابي للفريقين، ويعتبر هذا التعادل بنكهة الفوز لنادي النصر، نظراً لأن المباراة أقيمت علي أرض نادي الأهلي، وسوف يقدم الاستوديو التحليلي تحليلاً شاملاً لمباراة وكيف أثرت التبديلات علي نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *