التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2017، ظهرت منذ قليل وذلك عقب اعتمادها من وزير التعليم العراقي، حيث قد تم تحميل نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني، لكافة الطلاب، وذلك على موقع وزارة التربية العراقية، وموقع ناجح، حيث يمكن لكافة الطلاب الحصول في الوقت الحالي عن النتيجة بشكل مباشر، وذل من خلال المواقع المذكورة والتي أعلنت النتائج.

وقد تم رفع النتيجة أمام كافة الطلاب، وذلك بعد حالة من الإضطراب الكبير بسبب تأخير الإعلان عنها، وذلك في الفترة الماضية، كما شهدت الفترة الماضية حالة تذمر من الطلاب والطالبات، وذلك بسبب عدم تحديد موعد محدد للإعلان عن النتيجة لكافة الطلاب، وذلك من قبل وزارة التربية العراقية.

كما كشفت وزارة التعليم العراقية منذ قليل، عن رفع النتيجة لكافة المحافظات العراقية، وذلك خلال مواقع النتائج التابعة للوزارة، وذلك لكافة المحافظات في الدقائق القليلة الماضية، وقد تم الكشف عن النتيجة برقم جلوس الطالب واسم الطالب أيضاً.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2017

تم الانتهاء من عمليات تصحيح النتائج ورصد الدرجات في كافة الكنترولات التابعة لوزارة التربية والتعليم، كما تم إجراء مراجعة شاملة لكافة الدرجات وكافة الأوراق والدرجات الخاصة بكافة الطلاب، وذلك حتى يحصل كافة الطلاب على حقهم في التصحيح الشامل للدرجات.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2017، يمكن الحصول عليها في الوقت الحالي من خلال موقع وزارة التربية العراقية، أو من خلال موقع ناجح التابع لوزارة التعليم، حيث يمكن للطالب الحصول على النتيجة برقم الجلوس عقب النقر على المحافظة التابع لها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *