التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط، اعتمد وزير التربية العراقي، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط، وذلك بعد أداء كافة الطلاب لامتحانات الدور الثاني قبل إجازة عيد الأضحى المباراك، حيث أعلنت الوزارة عن رفع كافة النتائج لكافة الطلاب على موقع وزارة التعليم وموقع ناجح التابع لوزارة التعليم العراقية.

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية، إن وزير التعليم قد اعتمد النتائج اليوم عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق لكافة الدرجات، حيث تم العمل على رصد الدرجات وإجراء مراجعة كاملة لكافة النتائج من أجل حصول كل طالب على حقه في التصحيح وعدم ظلم أي طالب في النتيجة نهائياً.

 نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط

كما أعلن موقع وزارة التربية العراقية في بيان رسمي عن رفع النتائج للصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط، وذلك أمام كافة الطلاب في كافة المحافظات العراقية، حيث أتاحت الاستعلام عن النتائج من خلال رقم جلوس الطالب أو اسم الطالب، والحصول على نسبة النتيجة بالكامل.

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط
نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط

 

وقد شهدت امتحانات الدور الثاني في العراق، حالة كبيرة من الاضطراب الأمني وذلك بعدما قد تم تأجيل الامتحانات إلى بعد عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب الحالات الطارئة في العراق، حيث شهدت الامتحانات حالة كبيرة من الجدل وذلك في الفترة الماضية.

نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط موقع وازرة التربية العراقية

موقع وزارة التربية العراقية، قد توقف منذ قليل وذلك بسبب حالة الضغط الشديد من أجل الحصول على النتيجة في الفترة الحالية، وقد أعلن الموقع أنه يمكن الحصول على النتيجة من خلاله، كما يمكن الحصول على نتيجة الدور الثاني في كافة الصفوف من خلال موقع ناجح التابع للوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *