التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط ونتائج السادس الإعدادي2017، بعد عملية الاكتمال من جميع النتائج الدور الثاني الثالث المتوسط والسادس الإعدادي، وقد تم نشرها اليوم الأحد الموافق 17/9/2017 على العديد من المواقع المخصصة لإعلان النتيجة، وتستطيع جميع الطلاب الآن من معرفة النتيجة بكل سهول عبر تلك المواقع بواسطة أدخال الرقم الامتحاني لكل طالب أو طالبة، وسوف يتم عرض نتيجة الطالب للدور الثاني، إذا كان في الثالث المتوسط أو في السادس الإعدادي.

وقد اعلن وزير التربية العراقى الدكتور محمد إقبالي الصيدلي امس السبت 16/9/2017، انه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بتجهيز النتيجة للإعلان، وسوف يتم إعلانها اليوم الأحد الموافق 17/9/2017، عبد موقع وزارة التربية العراقية، أو موقع السومرية نيوز/ بغداد.

نتائج السادس الاعدادى2017  الأدبي والعلمي الدور الثاني

اليوم تم أعلان نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني الأدبي والعلمي 2017، عبر المواقع أعلان النتيجة لمختلف المحافظات، وعلنت وزارة التربية العراقية أن السبب وراء تأخر أعلان النتيجة لوجود ضغط شريد على شبكة الأنترنت ، وان الوزارة انتظرت اكتمال رفع الروابط الخاصة بالنتيجة الثالث المتوسط، ونتيجة السادس الإعدادي من اجل أعلانها بكل الصحيح.

ويمكن الآن لكل طالب أو طالبة من معرفة النتيجة من خلال المواقع التالية بكل سهولة بواسطة الرقم الامتحاني:

  1. موقع وزارة التربية العراقية لمعرفة نتيجة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي .
  2. موقع السومرية نيوز. لمعرفة نتيحه الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الأدبي والعلمي الدور الثاني.

تحديث 20/9/2017 يمكن لكل طالب بعد معرفة النتيجة من تسجيل اختياراهم عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط، التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بداخل الاستمارة الإلكترونية للقبول المعاهد والكليات.

تحديث 29/10/2017 تم الاعلان عن نتيجة الدور السادس الإعدادى التكميلى 2017، لجميع المحافظات بواسطة وزارة التربية، بكافة الفروع العلمى الاحتياطى التطبيقى، ورابط الفرع الادبى والاسلامى.

تحديث 18/9/2017 اليوم الثاني من أعلان نتيجة السادس الإعدادي قي المحافظات المختلف، عبر موقع وزارة التربية العراقية، عن طريق نشر الروابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الإعدادي.

تحديث19/9/2017 نتائج السادس الإعدادي الآن على موقع وزارة التربية العراقى، في مختلف المحافظات، وما زال عمليات البحث مستمرة لمعرفة نتائج السادس الإعدادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *