التخطي إلى المحتوى

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني –  أعلنت الإدارة العامة في الكلية التقنية في محافظة نجران بأنها على أتم أستعداد من أجل أستقبال المتدربين الجدد والمتسمرين والذي يبلغ عددهم ما يقارب الـ 2600 متدرب خلال الفترة المقبلة، وعلى حد تصريحات مسئولي إدارة الكلية بإن الدبلوم الصباحي سوف تكون الطاقة الاستيعابية للفصل التدريبي الأول قد تصل إلى 840 متدرب.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن بداية برنامج تهيئة المتدربين

وفي أول تصريح رسمي له في العام الجديد، أكد “محمد بن علي زيعان الصقري” عملية كلية التنقية، بأن البرنامج الذي تعده المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، سيبدأ من يوم السبت 17 سبتمبر في قاعة الأمير مشعل في مقر كلية التنقية.

وأكد عميد الكلية بأن البرنامج سوف يبدأ عن طريق تعريف المستجدين بالكلية والبرامج وكذلك بالخدمات التي تقدمها الكلية وكذلك الإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة عن العملية التدريبية بالإضافة إلى شرح كيفية التسجيل على نظام رايات الإلكتروني وكذلك تسجيل المقررات.

موقع رايات لتسجيل مقررات متدربين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وأشار مسئولي كلية التنقية بأن فتح باب التسجيل قد بدأ بالفعل ومن المتوقع أن يدخل الطلاب عبر الرابط الإلكتروني المخصص لهم من أجل تسجيل المقررات الدراسية وكذلك يمكنهم طباعة تلك المقررات والجدول من خلال الموقع الرسمي لنظام رايات.

كما أشار الصقري إلى الرفع من الطاقة الإستيعابية للفصل في جميع التخصصات الشاملة القوى الكهربائية وميكانيكا السيارات والإنتاج والإدارة المكتبية والمحاسبة والتسويق والفني والدعم والبرمجيات.

المؤسسة العامة للتدريب التقني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ترفع الطاقة الإستيعابية

وقال محمد بن على، عميد كلية التنقية، بان المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد رفع بالفعل الطاقة الاستيعابية من أجل استقبال عدد أكبر من الطلاب في كافة التخصصات وخاصة تلك التي تشمل القوى الكهربائية وميكانيكا السيارات والإنتاج والإدارة المكتبية وكذلك التسويق الفني والدعم والمحاسبة والبرمجيات.

وأشار عميد الكلية إلى كون تلك الخطوة قد جاءت من أجل تغطية الطلب المتزايد على كافة البرامج العاملة في كلية التنقية وكذلك من أجل تأهيل أكبر عدد من الطلاب والمتدربين إلى سوق العمل وكذلك توفير موارد بشرية لسوق العمل في السنوات المقبلة.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن فتح كلية للبنات في مكة المكرمة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن منطقة مكة المكرمة سوف تشهد خلال الأيام المقبلة افتتاح كلية التنقية للبنات وذلك من أجل تجهيز اكبر عدد من المتدربين لسوق العمل خاصة من الفتيات وذلك مع تزيد الطلب على برامج الكلية التنقية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *