التخطي إلى المحتوى

عبدالله بن علي آل ثاني –  أصدر واحد من كبار أفراد عائلة آل ثاني في دولة قطر، الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، دعوة إلى جموع الشعب القطري وإلى العائلة المالكة في دعوة قطر من أجل اجتماع عائلي ووطني للتدخل من أجل إنقاذ دولة قطر في الفترة المقبلة، خاصة في ظل المشاكل التي تخيم على الأجواء في قطر في الشهور الأخيرة بعد الحصار المفروض على الدوحة من قبل الدول العربية.

تفاصيل دعوة عبدالله بن علي آل ثاني

قال الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني في دعوته التي أصدرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي موقع تويتر، في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، بأن الاجتماع سوف يكون عائلي ووطني في المقام الأول وذلك من أجل إيجاد حلول عاجلة للأزمة التي تضرب الدوحة في الشهور الماضية.

وقال عبد الله آل ثاني في حديثه، بان على الجميع أن يفهم خطورة الموقف الذي تمر به قطر في الوقت الحالي، والذي يحتاج إلى تكاتف لكل القطريين سواء في الحكومة القطرية أو في الشعب القطري، وأن يبدأ الجميع في العمل من أجل عودة الأمور كما كانت من قبل.

“مصر مكس” حصلت على صورة من تلك الدعوة والتي جاءت على النحو التالي:

عبدالله بن علي آل ثاني
بيان من عبدالله بن علي آل ثاني

 

من هو عبدالله بن علي آل ثاني ؟

وربما هذا الظهور هو واحد من المرات القليلة التي يظهر فيها الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني ويتصدر المشهد بهذه الطريقة، لذلك يتساءل الكثيرون عن الشيخ عبدالله وعن تاريخه السياسي وعن مدى قربه من العائلة المالكة في دولة قطر وخاصة من تميم بن حمد أمير دولة قطر، وكذلك من والده حمد بن خليفة آل ثاني الأمير السابق لدولة قطر.

الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، هو أحد أفراد العائلة المالكة في دولة قطر، وجده هو الشيخ عبد الله بن جاسم آل ثاني وهو ثالث حكام دولة قطر بعد الاستقلال، ووالده هو رابع حكام دولة قطر الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، في حين شقيقه الأكبر هو خامس حكام دولة قطر الشيخ أحمد بن على آل ثاني.

تحديث: مبارك بن خليفه أول المرحبين بدعوة الشيخ عبد الله ال ثاني

وفي أول رد فعل من جانب احد أفراد العائلة المالكة في دعوة قطر، أكد الشيخ مبارك بن خليفه ال ثاني بأنه سيكون أول الحاضرين إلى الاجتماع الذي دعى إليه الشيخ عبد الله آل ثاني وذلك من أجل محاولة إيجاد الحلول للخروج من الأزمة العربية القطرية الأخيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *