التخطي إلى المحتوى

أخبار الاهلي السعودي –  بعد نهاية مباراة الاهلي السعودي والنصر بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على أرضية ملعب الملك عبد الله في مدينة جدة، بدأت جماهير النادي في شن هجوم قوي على مدرب الفريق، الأوكراني ربيروف، وذلك بعد استمرار نتائج الفريق الغير جيدة والتي جعلت النادي حتى هذه اللحظة يفشل في الدخول في المربع الذهبي دوري عبد اللطيف جميل أو حتى الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد خروجه أمام بطل إيران في ربع النهائي الأسبوع الماضي.

الاهلي السعودي يفشل في الفوز على ملعبه أمام النصر

وفشل نادي الاهلي السعودي اليوم في تحقيق الفوز على حساب نادي النصر، ليكتفي الفريقين بالتعادل الإيجابي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في مدينة جدة، وبعدما انتهت المباراة أصبح نادي الاهلي في رصيده 4 نقاط بعد مرور ثلاث جولات من بطولة الدوري السعودي، وذلك بعدما خسر الفريق اللقاء الأول أمام الاتفاق ثم فاز في المباراة الثانية ولكن عاد وتعادل مع النصر في المباراة الأخيرة.

تعادل النصر اليوم فتح باب التساؤلات حول مستقبل المدرب “ربيروف” مع الفريق خاصة في ظل وجود غضب جماهيري عارم منذ خروج الفريق من الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا في الأسبوع الماضي، ولذلك أصبح من المتوقع أن تناقش الإدارة مستقبل المدرب الأوكراني مع الفريق خلال الاجتماعات المقبلة.

الاهلي السعودي
المدرب المرشح لتولى تدريب الاهلي السعودي

مصادر صحفية : الكرواتي زلاتكو داليتش يقترب من تدريب الاهلي السعودي

قالت الصحف السعودية صباح اليوم، بان إدارة الاهلي السعودي قد توصلت مع المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، مدرب نادي العين الإماراتي والهلال السعودي السابق، وذلك من أجل أن يكون الكرواتي هو المدير الفني الجديد لنادي الملكي في الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير الصحفية اليوم، بأن المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش قد أكد على ترجبيه الشديد بتولي تدريب نادي الاهلي السعودي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود أنباء عن قرب إقالة المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف بعد نتائجه المتواضعة مع الفريق في الآونة الأخيرة.

جماهير الاهلى السعودي غاضبة من نتائج الفريق

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المنتديات الجماهيرية لنادي الاهلي السعودي، أعبر عدد كبير من الجماهير عن استياءه الشديد من الأداء الهزيل الذي يقدمه الفريق مع المدرب الحالي للنادي، مطالبين إدارة النادي بسرعة التدخل من أجل إنقاذ الفريق قبل فوات الأوان.

قالت الجماهير الأهلاوية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بأن مستوى الفريق غير مطمن على الإطلاق مطالبة الإدارة بالتوقع مع مدرب جديد من أجل محاولة إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، فليس من الممكن أن يكون النادي الملكي في مركز هكذا مع مرور ثلاث جولات من بداية الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *