التخطي إلى المحتوى

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438، هو ما يريد معرفته جميع من تقدم على الوظائف التعليمية بوزارة الخدمة المدنية منذ فترة، حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن ترشح 4523 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية نساء، والتي تم الإعلان عنهم بتاريخ 2-12-1438، وذلك بعد إجراء المفاضلة النهائية، وفقاً للشروط المتبعة والمعروفة بعدد نقاط الحد الأعلى 100 نقطة.

أسماء المرشحات على الوظائف التعليمية 1438، وتم توزيع النقاط بانتظام كالتالي: المؤهل العلمي 40 نقطة، كفايات المعلمات 40 نقطة، نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات 20 نقطة، وقد بينت وزارة الخدمة المدنية الأولوية في شغل الوظائف التعليمية، وهذا ما سنعرضه عليكم أدناه.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438

وكما ذكرنا أن وزارة الخدمة المدنية قد أوضحت الأولوية في شغل الوظائف التعليمية، والتي جاءت على النحو التالي: حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية – حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة – حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية، أنه يجب على المرشحات للوظائف التعليمية متابعة جميع ما يتم نشره عبر موقع وزارة التعليم السعودية، والحسابات الخاصة بالوزارة، من أجل معرفة مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لهن، وإليكم رابط أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438.

رابط أسناء المرشحات للوظائف التعليمية

من خلال الرابط المرفق أدناه، يمكنكم الحصول على كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438، وذلك بعد أن انتهت الوزارة من إجراءات المفاضلة النهائية.

المرشحات للوظائف التعليمية

وقد نوهت وزارة الخدمة المدنية على أهمية نقل لمعلومات التي تم تقديمها من المرشحات للوظائف التعليمية، وفي حالة كشف أي من المرشحات يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو ما يعادلها، أو عدم صحة أي معلومة تم تقديمها، فسوف تعرض للمسائلة القانونية وستتحمل وحدها المسؤولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *