التخطي إلى المحتوى

ينتظر في الوقت الحالي كافة الموظفون في قطاعات المملكة العربية السعودية المختلفة، إعلان البنك السعودي المركزي ساما، عن إيداع برج الميزان، الخاص بشهر ذي الحجة والتي من المقرر أن يتم الصرف يوم السابع من محرم في عام 1438 هجرياً، والذي سوف يوافق يوم 27 سبتمبر 2017.

ويذكر أن مؤسسة النقد السعودي سما، قد أعلنت في وقت سابق عن تعديل مواعيد صرف رواتب الموظفين للعاملين في الدولة، وذلك ليكون في الأبراج الشمسية، وذلك بدلاً من الصرف بالتاريخ الهجري، والذي كان معمول به في المملكة العربية السعودية، وذلك لفترة طويلة للغاية.

موعد صرف الرواتب
موعد صرف الرواتب

 

موعد صرف الرواتب، قد تم تحديده من قبل مؤسسة النقد الدولي، حيث من المنتظر أن يتم صرف راتب برج الميزان في يوم 7 من شهر محرم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري لجميع موظفي الدولة، وذلك في كافة البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة.

موعد صرف الرواتب حسب التقويم الشمسي

وقد أعلنت وزارة المالية السعودية، في بيان رسمي في الفترة الماضية عن تطبيق آلية جديدة لتعديل مواعيد صرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، حيث قد تقرر صرف الرواتب حسب التقويم الشمسية وحسب الأبراج، وذلك بما يتفق مع المرسوم الملكي، رقم م/6 وتاريخ 12/ 4/ 1407هـ، حيث تم العمل بالقانون الجديد في الشهور الماضية، وقد أصبحت كافة البنوك السعودية تعمل على هذا القرار بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *