التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2017 اليمن، نعرض لكم روابط نتائج الثانوية العامة اليمنية التي من خلالها يستطيع طلاب الثانوية العامة باليمن معرفة النتيجة من خلال موقعنا مصر مكس،  حيث صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية بان إعلان نتائج الصف التاسع أساسي في اليمن  برقم الجلوس ستكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، لذا سنتابع معكم الموعد النهائي لظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2017.

نتائج الثانوية العامة اليمنية والمرحلة الأساسية اليمن 2017 برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، لقد انتهت جميع أعمال تصحيح أوراق اختبارات الطلاب التي قاموا بادائها الشهر الماضي،  ولكن لم يتم رصد الدرجات بعد وهم الآن في انتظار إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي والتعليم الأساسي اليمن، وأسماء أوائل الثانوية العامة باليمن خلال الأيام القليلة القادمة.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج التاسع اليمن علمي وأدبي برقم الجلوس:

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج التاسع اليمن علمي وأدبي لم يتم تحديد موعد رسميا لها ، لقد علمنا من مصادر مؤكدة بان نتائج التاسع اليمن  2017 سيتم إعلانها خلال الأسبوع القادم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة رسميا ويستطيع جميع طلابنا من الثانوية العامة  والتعليم الأساسي الاستعلام برقم الجلوس.

والجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة باليمن قد بدأت يوم 8 يوليو واستمرت حتي 23 نهاية الشهر، ومرت فترة الامتحانات بدون تلقي إي شكاوى من قبل طلاب التاسع الأساسي، ترقبوا معا خلال الأيام القادمة عبر موقعنا مصر مكس نقدم لكم أخبار نتائج التاسع اليمن 2017 برقم الجلوس والاسم.

روابط نتيجة الصف التاسع اليمن 2017:

نتيجة الصف التاسع اليمن 2017 للقسمين العلمي والأدبي برقم الجلوس قريبا على بوابة وزارة اليمن عقب اعتمادها من وكيل وزارة التربية والتعليم باليمن الدكتور محمد السقاف من خلال مؤتمر صحفي ستقوم الوزارة بإعداده لاعتماد نتائج التاسع وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، وبذلك تكون متاحي لطلابنا لمعرفة نتائج الثانوية العامة والتعليم الأساسي باليمن.

سنتابع مع طلاب الصف الثالث الثانوي الأساسي باليمن موعد إعلان نتائج التاسع 2017 برقم الجلوس والاسم عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة لذا يترقب طلاب الثانوية العامة باليمن موعد النتيجة النهائي وهم في غاية القلق.

نتائج المرحلة الأساسية 2017 اليمن:

يمكن لجميع طلابنا في المرحلة الأساسية والثانوية العامة الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الإدارة العامة للامتحانات وذلك حين اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم اليمني علما بان وزارة التربية باليمن لم تقم بتحديد موعد رسميا لها ولكن تم ذكر إعلان نتائج التاسع 2017 والأساسي باليمن خلال الأيام القادمة.

لازال طلاب الثانوية العامة باليمن يترقبوا نتائج التاسع الاساسي 2017 برقم الجلوس والاسم عبر الموقع الرسمي للوزارة اليمنية، نتواصل معكم من خلال فريق عمل مصر مكس للاستعلام عن نتيجة الصف التاسع 2017 اليمن والتعليم الاساسي لذا نرجو من طلابنا من الثانوية العامة متابعتنا لحين اكتما اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 اليمن.

ناسف لطلابنا لتاخير موعد اعلان نتائج التاسع والصف الثالث الثانوي 2017 اليمن ولكن يرجع ذلك الى تاخير وزارة التربية اليمنية في عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات طلابنا بجميع المواد وعقب انتهاء رصد الدرجات نكون في انتظار اعتمادها من قبل وزبر التربية اليمني.

عقب مرور وقت طويل وطلابنا بانتظار اعلان نتائج التاسع 2017 اليمن، لقد علم موقعنا بان وزارة التربية اليمنية ستقوم باعلان النتائج الاساسي في القريب العاجل لذا نرجو من طلاب الثانوية الاعزاء متابعتنا لمعرفة المزيد عن نتائج التاسع الاساسي.

التعليقات

  1. أبغى أسأل . هل نتائج الصف التاسع طلعت أو لا .
    وهل نتائج الصف الثالث الثانوي طلعت أو لا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *