التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 ، قام طلاب الثانوية العامة باليمن أو طلاب الصف التاسع كما يطلق عليهم بالتقدم لإداء إمتحانتهم النهائية الخاصة بالعام الدراسي 2016/ 2017 في جميع المواد المقررة لهم خلال العام الدراسي مثل مادة الجبر والهندسة، اللغة الإنجليزية، التربية الإسلامية، القران الكريم، مادة الفلسفة والمنطق، ومادة اللغة العربية، والتفاضل والتكامل، ومادة التاريخ ومادة الجغرافيا، ومادة الأحياء، ومادة الفيزياء، ومادة الكيمياء.

نتائج الصف التاسع اليمن 2017

حيث أن الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم يعيشون الآن حالة من الترقب والإنتظار لظهور نتائج الصف التاسع، نظراً لما لها من أهمية كبيرة، فهي بوابتهم للدخول لعالم الجامعة الكبير وتحديد المستقبل المهني والعملي الذين سيقوموا بإستكمال المسيرة به، وقد أصابتهم حالة من الغضب والإستياء نظراً لتأخر ظهور النتائج فقد بدأت أولى أيام الإمتحانات يوم الثامن من يوليو 2017، وإستمرت حتى الواحد والعشرون من يوليو من نفس العام .

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2017

وقد مرت فترة الإمتحانات بسهولة ويسر كما هو مخطط لها من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، وقد صرح الدكتور عبد الله الحامدي وزير التربية والتعليم اليمني عن أنه سيتم عرض نتيجة الصف التاسع 2017 للطلبة وأولياء الأمور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم والتي من المقرر إعلانها خلال الأيام القادمة، وسنتابع معكم كل جديد لحظة بلحظة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: يمكنكم من خلال الدخول لرابط وزارة التربية والتعليم اليمنية الحصول على نتائج الصف التاسع باليمن لعام 2017 فور الإعلان عنها وذلك بواسطة إدخال رقم الجلوس المكان المخصص لذلك نتمني من الله النجاح والتوفيق للجميع .

التعليقات

  1. اين النتائج يا وزارة التربية والتعليم …على الانترنت ليش المماطلة قد العالم في المريخ

  2. اين رابط الاستعلام علي النتائج يا قيادة وزارة التربية والتعليم الجديد بغير احتكار -لعام 2017 للمرحلة الاساسية اتقو اللة – نشتي نعرف نتائج اولادنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *