التخطي إلى المحتوى

كشفت اليوم شركة مطاعم البيك الشهيرة في المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي منذ قليل عن افتتاح أول فرع لها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد سنوات طويلة من تأجيل الفكرة، حيث تم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة مطاعم البيك.

وقد أكدت شركة البيك في بيان رسمي عبر حسابها على موقع تويتر، على أن الفرع الجديد الخاص بالمطعم، سوف يتم فتحه في حي ظهرة لبن، وذلك في غرب العاصمة السعودية الرياض، وذلك في القريب العاجل، جاء ذلك الإعلان عن فرع البيك في الرياض، وذلك بعد مرور أيام قليلة من إعلان فرعين خارج العاصمة السعودية الرياض، حيث يقع الأول على طريق الخرج، والثاني باتجاه المزاحمية، ويبعدان قرابة 30 كلم.

 

الجدير بالذكر أن  شركة البيك للأنظمة الغذائية، قد أطلقت في نوفمبر الماضي، فرعها الثامن والستين في محافظة عنيزة في منطقة القصيم، وذلك ضمن سلسلة مطاعمها والتي قد اشتهرت بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة لكافة عملائها.

حيث يمتد فرع البيك في عنيزة، على مساحة 735 متراً مربعاً، حيث يمتاز المطعم بموقعه الاستراتيجي المميز في حي ابن عبيد وذلك بجوار أسواق العثيم، ويقع عند تقاطع طريق أبو بكر الصديق وذلك مع طريق المدينة الحيوي، كما يقدم المطعم كامل قائمة البيك المعروفة.

حيث إنه يمكنه من تقديم وخدمة العملاء بشكل أكبر بجانب فرعي البيك الآخرين في مدينة بريدة، حيث شهد القرار ترحيب كبير من كافة المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد طول انتظار لأول فرع لها في العاصمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *