التخطي إلى المحتوى

أسدل الستار أمس على مباريات دوري جميل السعودي في الجولة الثالثة، وذلك بنتائج مميزة شهدت تغيير مجريات جدول ترتيب دوري جميل، حيث انتهي الكلاسيكو السعودي بين النصر والأهلي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجوهرة المشعة.

وقد واصل اللاعب هزاع الهزاع، مهاجم نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، تصدر ترتيب هدافي دوري جميل للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد ثلاثة أهداف كاملة قد حققها في الموسم الحالي، وذلك على الرغم من عدم تسجيله أي أهداف في مباراة الاتفاق والقادسية التي أقيمت يوم الأربعاء في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة في دوري جميل، وذلك في ديربي المنطقة الشرقية.

ترتيب هدافي دوري جميل
ترتيب هدافي دوري جميل

 

حيث قد توقف رصيد هزاع الهزاع، عند ثلاثة أهداف كاملة حققها في ثلاث مباريات، حيث لم ينجح أي مهاجم آخر في الوصول إلى رصيده التهديفي في الموسم الكروي الحالي، حيث شهدت الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي، وصول أكثر من لاعب إلى الهدف رقم 2 في دوري جميل وهم: لويس غوستافو ومحمد بوسبعان “الفيصلي” وسيدريك أميسي التعاون وإيوانيس فيتفاتزيديس (الأهلي) وجونثان بينتيس “الباطن” وبيسمارك فيريرا “القادسية”.

الجدير بالذكر أن اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي السعودي، هو من نجح في التتويج بلقب هداف دوري جميل السعودي، وذلك خلال الموسم الماضي برصيد 24 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *