التخطي إلى المحتوى

جامعة الملك عبد العزيز – بدأت جامعة الملك عبد العزيز كجامعة خاصة أهليه بجهود بعض رجال الخير من اخل جدة، ثم عممها الملك فيصل بن عبد العزيز وجعلها جامعة حكومية مجانية للطلاب السعوديين وأبناء المواطنات السعوديات المتزوجات من أجانب، ومقيمه داخل المملكة العربية السعودية، والمبعوثين من دول الخليج وتعتبر جامعة عبد العزيز رابع اكبر جامعة في الشرق الأوسط.

وتهدف الجامعة  نشر التعليم العالي في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، وبجهود التجار وأصحاب الأموال، حيث حظي أعضاء اللجنة التحضيرية بمقابلة الملك فيصل بن عبد العزيز وقد أبدي كل الدعم والتأييد لفكر المشروع حيث تهدف الي رقي التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

رابط أعفاء جامعة المؤسس من الرسوم

شرعت جامعة الملك عبد العزيز في أعفاء عدد كبير من الطلاب والطالبات من الرسوم الدراسية من خلال برنامج المنح الدراسية في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لطلاب برنامج الفصيلة للانتساب والتعليم عن بعد.

واشترطت الجامعة  ان تغطي الإعفاءات المشمولين من الطالبات والطلاب في برنامج الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود وأصحاب الحالات المرضية وذوي الاحتياجات الخاصة والذي ينتهي في تاريخ 17 من محرم للعام 1439 هجريا.

هذا وسيتم أعفاء من تنطبق عليه الشروط من الطالبات والكلاب من الرسوم الدراسية الفصلية في برامج الانتساب والتعليم عن بعد والتي تشمل 3000 الآف ريال لبرنامج الانتساب و4000 الآف ريال لبرنامج التعليم عن بعد بعد أن تقوم عمادة المجتمع والتعليم المستمر بدراسة جميع الطلبات المقدمة.

رابط أعفاء جامعة الملك عبد العزيز.

وظائف خالية في جامعة الملك عبد العزيز

أعلنت كلية المجتمع في جامعة الملك عبد العزيز في جدة، عن توفير وظيفتي معيد لقسم أدارة الأعمال في تخصص رياده الأعمال للعام الدراسي الجاري، واشترطت جامعة الملك عبد العزيز ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا علي الدرجة الجامعية في تخصص ريادة الأعمال.

كام أوضحت أنه لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة، وحاصلا علي الدرجة المطلوبة في التو فل وأن تكون لديه خبرات في مجال رياده الأعمال، ودعت جامعة الملك عبد العزيز الراغبين تقديم  الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية الي مكتب قسم أدارة الأعمال في موعد أقصا غرة شهر محرم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *