التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع مكاني لشراء التذاكر الخاصة بمباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي عن طرح تذاكر مباراة نادي الاتحاد ونادي الهلال ضمن الأسبوع الرابع من مباريات الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يشهد حجز تذاكر المباراة إقبال كبير من الجماهير السعودية خاصة وأن الفريقين لديهم شعبية كبيرة داخل المملكة ويقدمون كرة تمتع جميع المشاهدين.

وسنعلن لكم خلال المقال عن رابط موقع مكاني makani الذي يوفر لجميع الجماهير في المملكة العربية السعودية إمكانية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي وكأس ولي العهد بالإضافة إلى مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لتسهيل شراء التذاكر على المواطنين، وسنعلن لكم عن طريقة حجز التذاكر بكل سهولة.

موقع مكاني لشراء التذاكر makani

ولكي يستطيع المواطن في شراء تذاكر مباريات الدوري السعودي يجب الدخول على موقع مكاني ثم التسجيل من خلال إدخال البيانات التي يطلبها الموقع وهي الاسم الخاص بالمستخدم، والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي ستستخدم في الدخول للحساب، ورقم الهاتف والجنس “ذكر أم أنثى” وتاريخ الميلاد ثم الضغط على “تسجيل”، ليتم إنشاء حساب للمستخدم يمكنه من حجز وشراء التذاكر.

وكان موقع مكاني قد أعلن في وقت سابق بأن تم حجز مليون تذكرة من خلال الموقع منذ إنشائه، وذلك يدل على نجاح الموقع بشكل كبير في تلبية رغبات الجمهور السعودي وتسهيل عملية شراء التذاكر عليهم، حيث يستطيعون من خلال حجز وشراء التذاكر من منازلهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى المنافذ الخاصة ببيع التذاكر.

موقع مكاني يعلن عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

وأعلن موقع مكاني عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال ضمن فاعليات الأسبوع الرابع من مباريات الدوري السعودي والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017، ويمكن لأي من جمهور الفريقين الدخول على الموقع وحجز التذاكر.

ويعد موقع مكاني هو أحد مشاريع مؤسسة البريد السعودي والتي تقدم العديد من الخدمات التي تهم المواطنين بالمملكة العربية السعودية والتسهيل عليهم في العديد من الخدمات، حيث أن جعل حجز التذاكر من خلال موقع إلكتروني وفر المشجعين السعوديين الكثير من الوقت والمجهود في عملية شراء التذاكر، كما أنه يساعد في تشجيع المواطنين في الحضور لمباريات الدوري ومباريات المنتخب الأخضر السعودي.

وكشف موقع مكاني عن أن الإقبال على حجز تذاكر بقاء الهلال والاتحاد ضعيف حتى الآن حيث لم يتم بيع إلا عدد 6460 تذكرة فقط وهذا عدد قليل على مباراة كبيرة بين ناديين لهم شعبية كبيرة في المملكة، حيث توقع مسؤولي الموقع إقبال جماهيري أكبر على شراء التذاكر خلال الساعات القادمة وحتى يوم المباراة.

ومازال حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد قبل ساعات قليلة على انطلاقها، بالإضافة إلى تذاكر باقي مباريات الجولة الرابعة  من دوري جميل السعودي والتي ستنطلق غدا وبعد غدا، لجماهير الفرق السعودية التي تفضل تشجيع فرقها من داخل ملعب المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *