التخطي إلى المحتوى

اخبار السعودية اليوم، نستعرض لكم جديد الأخبار السعودية من كافة الصحف السعودية والمحلية الجديدة، والتي صدرت اليوم الاثنين، حيث كان أهم أخبار اليوم والتي شغلت الرأي العام السعودي في الفترة الماضية، هو قيام شاب سعودي مريض نفسي، بقتل والدته، وذلك صباح أمس الأحد، بعد أن تم دهسها عدة مرات وذلك بمركبته على طريق رماح – الرياض، وتسبب في قتلها على الفور، وذلك بالقرب من محطة صحاري.

حيث إن الشاب السعودي يبلغ من العمر 27 عاماً، قد قام باستدراج والدته إلى مكان الواقعة، وذلك بحجة أن لديه موعداً في مستشفي الأمل، حيث قامت أمه على الفور بمرافقته إلى المستشفي، ثم قام بإنزالها من السيارة، وقد قام بدهسها ثلاث مرات بمركبته أمام الجميع، حيث حاول المواطنين الإمساك به.

وعقب انتهاءه من جريمته البشعة، قد أرسل إحداثيات موقع الحادث إلى أشقائه، وقد هرعوا إليه على الفور، وقد قاموا بالثأر لوالدتهم المقتولة أمامهم، حيث قاموا بقتله على الفور في موقع الجريمة، وذلك بعدما شاهدوا والدتهم مقتولة أمامهم في مكان الحادث.

وقد وصلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث وقد قامت بإلقاء القبض على كافة المتسببين في الحادث، حيث باشرت الجهات الأمنية الحادث البشع والذي هز العاصمة السعودية الرياض اليوم، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر قتل شاب لأمه بعد دهسها، بشكل بشع للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *