التخطي إلى المحتوى

رفع أسعار البنزين خبر متداول في تويتر السعودية اليوم، وقد أثار هذا الخبر قلق الكثير من مغردي السعودية تسائلوا فيه عن حقيقة الأمر، وترجع التفاصيل إلى تغريدة منشورة على تويتر يتحدث فيها صاحبها عن أن وكالة بلومبرج الإخبارية أكدت أنه سيتم رفع سعر البنزين في المملكة خلال شهر.

يقول هذا المغرد نقلا عن هذه الوكالة أن هذا الرفع سيكون بحد أقصى شهر نوفمبر القادم، وسيودي هذا الرفع إلى رفع أسعار الكهرباء بشكل تدريجي، وقال أنه من المتوقع أن تصدر الحكومة قرار نهائي بشأن هذه الزيادة في سعر البنزين في أكتوبر القادم على أن يتم التطبيق قبل نهاية العام الحالي 2017.

رفع سعر البنزين بالمملكة خبر منشور في الوكالات العالمية الإخبارية

فور انتشار هذه التغريدة فقد إنزعج الكثير من مغردي المملكة، وبالفعل بعد البحث تم التأكد من صحة هذا المقال المنشور على موقع وكالة بلومبيرج تتحدث فيه عن تصريحات مصدر رفض الكشف عن هويته، ويشير هذا المصدر إلى أن الموضوع قيد الدراسة الآن وسيكون هناك قرار نهائي خلال الشهر الجاري، وقد أشار المقال نفسه إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك زيادات في الطاقة خلال العام المقبل.

وقد ظهر اليوم هاشتاج يتحدث فيه المغردون عن هذا الأمر، وقد اختلف الكثير حول هذا الأمر والبعض أشار إلى أن التحديات الحالية كبيرة جدا أمام المملكة مما قد يجبر الحكومة على إتخاذ هذا الإجراء الصعب بما يتوافق على رؤية 2030.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *