التخطي إلى المحتوى

يستضيف النادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب رادس معقل نادي الترجي التونسي، وذلك في يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتم على الأهلي تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 2/2 من أجل الصعود لنصف نهائي البطولة.

ونستعرض لكم اليوم في موقعنا، أهم نتائج النادي الأهلي المصري الإيجابية في الأراضي التونسية، وذلك على مر التاريخ، حيث إن النادي الأهلي يتشبت بالفوز من أجل الصعود، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق أربع انتصارات على الملاعب التونسية.

  • نجح النادي الأهلي للمرة الأولى، في الفوز على نادي مستقبل المرسى التونسي، وذلك في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، وذلك في عام 1985 ميلادية بهدف نظيف، سجله مجدي عبد الغني.
  • وتمكن النادي الأهلي المصري، في الفوز على نظيرة الصفاقسي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في نسخة 2006 بهدف للاعب محمد أبو تريكة.
  • نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز الثالث على حساب الترجي التونسي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012، وذلك بهدفين لهدف سجلهما جدو ووليد سليمان.
  • وتمكن الأهلي من تكرار الفوز على الترجي التونسي في الكونفدرالية في 2015 الماضية، وذلك في دور المجموعات وذلك بهدف نظيف حمل توقيع جون أنطوي.

كما تمكن النادي الأهلي المصري، في خطف بطاقة الترشح النهائي إلى دوري أبطال أفريقيا 2001، وذلك على حساب الترجي التونسي على ملعبه ووسط جمهوره، وإلى دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية 2015، وذلك بالفوز على الترجي أيضا على ملعبه، حيث نجح الأهلي في تحقيق تفوق على الفرق التونسية في المواجهات المباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *