التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والاتحاد، في مباراة هامة ينتظرها عشاق الفريقين ومتابعي دوري جميل السعودي داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتدخل مباراة الاتحاد والهلال وسط حالة من الحماس والترقب من قبل الجماهير، ويسعى كل فريق بتقديم نتيجة إيجابية وتقديم مستوى جيد في هذه المباراة لحصد 3 نقاط مهمة في الجولات الأولى من الدوري، ويسعى كل فريق بالفوز لإسعاد جماهيره، ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل الأوراق الدفاعية والهجومية وذلك لضمان الفوز أو اللعب وتقديم مستوى جيد على الأقل، وتسعى جميع الفرق في الدوري بحسم أكبر عدد ممكن من النقاط للصعود إلى المراكز الأولى في جدول الترتيب، ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

في الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي، ينتظر ملايين المشجعين كلاسيكو الكرة السعودية بين الفريقين، ويخوض نادي الهلال هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط خلاف الباطن المتصدر بنفس الرصيد ولكن الفرق في الأهداف، بينما يخوض نادي الاتحاد هذا اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط فقط بعدما فاز في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين.

تم تحديد موعد مباراة الهلال والاتحاد ليكون يوم الخميس القادم 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة (8:20) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة وعشرون دقيقة (7:20) بتوقيت مصر، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة وسط حضور جماهيري لمشجعي الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

سيتم نقل اللقاء على قناة من إحدى قنوات إم بي سي برو سبورت والتي تمتلك حقوق مباريات الدوري السعودي، ومن المتوقع بشكل كبير أن يتم نقل هذه المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت1 ولكن حتى الآن لم يتم التأكد، وسيتم التأكد رسميا خلال الساعات القادمة من اسم القناة الناقلة والمعلق الذي سيقوم بالتعليق على اللقاء.

تحديث: تم الإعلان عن القناة الناقلة للقاء، فمن المقرر أن يتم نقل اللقاء على قناة إم بي سي برو سبورت1 بتعليق فارس عوض.

أخبار لقاء الهلال والاتحاد

يخوض الفريقان التمرينات الأخيرة الآن استعدادا لهذا اللقاء الذي يتبقى عليه ساعات قليلة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة الفريقين خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من أداء التمرينات، ويسعى كل مدير فني بوضع تشكيل مثالي للفريق الخاص به لحسم الـ 3 نقاط.

ينتظر جماهير الفريقين ومتابعي الكرة في السعودية هذه المباراة التي تعد هي الكلاسيكو السعودي في مباراة نارية وحماسية ستجمع بين الفريقين.

من المنتظر أن يتم الانتهاء من أداء التمرينات بعد قليل وذلك لإعلان القائمة ووضع التشكيل الخاص بكل فريق من قبل كل مدير فني قبل المباراة.

تحديث: انتهى الفريقان من التمرينات الأخيرة ووصلت بعثة الهلال إلى جدة استعدادا للقاء غدا الذي يتبقى عليه ساعات وينطلق وسط حماس الجماهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *