التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق ألعاب الفيديو الجميلة، إطلاق لعبة فيفا 2018، والتي من المنتظر أن تصدر في يوم 29 سبتمبر الحالي، وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا والتي تسختدم محرك الألعاب فروستبايت بعد نسخة فيفا 17، والتي كانت قد صدرت في العام الماضي وحققت نجاح كبير.

وسوف يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني على غلاف اللعبة، وذلك بعدما نجح في الفوز في تصويت أقيم على موقع اللعبة من أجل تحديد لاعب الغلاف الرسمي، وذلك بعد منافسة كبيرة مع عدد من اللاعبين المتواجدين في الفيفا.

وقد كشفت شركة EA Sports، في بيان رسمي عن إدراج بعض اللاعبين القدامي أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين، واللاعب الأرجنتيني الدولي دييغو مارادونا، واللاعب الفرنسي تييري هنري لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، واللاعبين البرازيليين بيليه ورونالدو.

كما أعلنت الشركة المنتجة للعبة عن منح اللاعب السعودي نواف العابد البطاقة الذهبية، والتي تخص اللاعبين المميزين في اللعبة، وجاء ذلك القرار عقب المستوى المميز والملفت الذي ظهر عليه اللاعب نواف العابد، وذلك مع نادي الهلال السعودي منتخب السعودية.

فيفا 2018
فيفا 2018

 

حيث نجح اللاعب نواف العابد، في المساهمة في تتويج لاعب نادي الهلال السعودي، وذلك بلقب دوري جميل السعودي في الموسم الماضي، كما نجح اللاعب في المساهمة في تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018، حيث يمتلك العابد سبع أهداف مع المنتخب السعودي في 36 مباراة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *