التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 – نعرض لكم رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 وهي النتيجة التي تشغل بال الشارع اليمني خلال الفترة الحالية، حيث يسود الجميع سواء الطلبة او أولياء الأمور حالة من الترقب والقلق بسبب تأخر موعد نتائج الصف التاسع باليمن 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe وهو الموقع الذي حددته الوزارة للإعلان عن نتائج أمتحانات الثانوية العامة باليمن 2017 برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات في جميع محافظات اليمن المختلفة.

بدأ طلاب المرحلة الثانوية الامتحانات في يوم 7 يوليو 2017 واستمرت حتى يوم 24 من الشهر ذاته للقسمين الأدبي والعلمي، وقد بدأ الطلاب في البحث عر مواقع الإنترنت عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الصف التاسع 2017 والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن وذلك نظراً للظروف السياسية التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية.

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 Yemen Results

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج المرحلة الأساسية ونتائج الثانوية العامة باليمن 2017 خلال الشهر القادم وذلك عقب الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب والتي تتم من خلال عدة مراحل وذلك تجنباً لحدوث أي أخطاء سواء في رصد أو تجميع درجات الطلاب.

 

نتيجة الثانوية العامة 2017 اليمن
نتيجة الثانوية العامة 2017 اليمن

أشار وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور يحيى بدرالدين الحوثي إلي أن الوزارة تبذل قصارى الجهد من أجل سرعة الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة اليمنية وإعلان النتائج في اليمن في أقرب وقت ممكن، كما أشاد الوزير بالجهود المبذولة من الجميع وخاصة اللجان المختصة برصد ومراجعة أوراق الطلاب رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

READ  .استمارة القبول المركزي 2017 موقع وزارة التعليم العالي دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

وبمجرد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلاب سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الصف التاسع في اليمن من خلال مؤتمر صحفي يعقد بحضور وزير التربية والتعليم وذلك عقب اعتماد نتائج التاسع الأساسي باليمن 2017، وسيتم رفع نتائج الصف التاسع اليمن 2017 للقسم العلمي والقسم الأدبي عبر عبر موقع وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات اليمن المختلفة، وهي: صنعاء – البيضاء – عمران- الحديدة – الجوف – ذمار – حجة – المحويت – إب – مأرب – ريمة – صعدة – تعز – عدن – أبين – الضالع – المهرة – حضرموت – أرخبيل – لحج  -شبوة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية اليمن 2017 علمي وأدبي

فور الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2017 بالجمهورية اليمنية، يقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الصف التاسع 2017 وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار القسم المناسب ثم الضغط على “دخول” وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة درجات الطالب كما هو موضح بالصورة.

نتائج الصف التاسع 2017

وسنتابع معكم عبر موقعكم مصر مصر نتائج الصف التاسع “الثانوية العامة اليمنية” والتي ينتظرها الجميع وتقديم المساعدة لجميع الطلبة والطالبات في الحصول على نتائج الثانوية العامة اليمنية بقسميها العلمي والأدبي 2017 برقم الجلوس في أقرب وقت ممكن، كما يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم عبر التعليقات وفور ظهور نتائج الصف التاسع سنقوم بوضع نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 بالجمهورية اليمنية عبر التعليقات.

تحديث: مازلنا نترقب كل ما هو جديد حول نتائج الصف التاسع في اليمن 2017 والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن للقسمين العلمي والأدبي، وسوف نتابح خلال الأيام القادمة كل ما هو جديد ويتعلق بإعلان نتائج الثانوية العامة 2017 في اليمن لجميع الطلاب.

READ  نتائج السادس الابتدائي العراق 2017 الدور الثاني : موقع وزارة التربية العراق والسومرية نيوز وموقع ناجح

متابعة نتائج التاسع الأساسي 2017

تحديث: أعلن الدكتور محمد السقاف، وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للامتحانات عن الموعد النهائي لظهور نتائج الشهادة الأساسية في اليمن 2017 في جميع محافظات اليمن لتكون يوم غد الجمعة الموافق 13-10-2017.

تحديث: مازلنا نتابع معكم إعلان نتائج الصف التاسع 2017 باليمن، والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن رغم تصريحات الدكتور محمد السقاف حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الأساسية، والتي تم تحديد موعد ظهورها اليوم الجمعة الموافق 13-10-2017.

تحديث: لم تظهر نتائج التاسع الأساسي 2017 حتى الآن رغم تأكيد الدكتور محمد السقاف وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للامتحانات عن ظهور نتائج الشهادة الأساسية اليوم الجمعة الموافق 13-10-2017.

تحديث: قامت وزارة التربية والتعليم في اليمن باعتماد نتائج الصف التاسع 2017 باليمن، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الأساسية نحو 93.64 % من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف التاسع لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *