التخطي إلى المحتوى

اسعار الشبكة الرابعة للمحمول we، أعلنت المصرية للاتصالات اسعار وباقات الشبكة الرابعة للمحمول اليوم، حيث تم تحديد سعر دقيقة شبكة المحول الرابعة بجانب سعر باقات الإنترنت المقدمة للعملاء على الخطو التي ستبدأ بالكود “0155”، مع بداية طرح خطوط شبكة “نحن we” في السوق المصرية.

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المحمول الرابعة أحمد البحيري، شارك في احتفالية افتتاح أول مركز خدمة لعملاء الشركة، حيث أكد بدء بيع خطوط الشركة الرابعة في العديد من النقاط على مستوى الجمهورية، مع تحديد سعر موحد لتعريفة المكالمات والرسائل النصية بجميع شبكات المحمول والاتصالات على الهاتف الأرضي، ووحدة نقل البيانات “الميجا” للإنترنت، ضمن عرض اسعار وباقات الشبكة الرابعة للمحمول .

سعر دقيقة المحمول وباقة الإنترنت الشركة الرابعة للمحمول

السعر الموحد المعلن لدقيقة المحمول في الشبكة الرابعة مع الشركات الأخرى العاملة في السوق المصرية هو 12 قرش للدقيقة، وهو نفس سعر الرسالة النصية وميجا الإنترنت وسعر الدقيقة لأي هاتف أرضي 12 قرش كذلك، وبالتالي يعطي أفضلية تنافسية في السوق المصرية إمام الشراكات المتواجدة، وستحظى اسعار وباقات الشبكة الرابعة للمحمول باهتمام كبير من المواطنين.

أوضح البحيري حجم الإنفاقات التي قدمتها المصرية للاتصالات لسرعة الانتهاء من تحديث البنية التحتية بما يواكب إطلاق خدمات تشغيل المحمول والشبكة الرابعة بتقنيات الجيل الرابع من الاتصالات، والتي قاربت 7.1 مليار جنية.

إعلان اسعار وباقات الشبكة الرابعة للمحمول خدمات الإنترنت والاتصالات الهاتفية

فيما يتعلق بباقات الإنترنت المزمع طرحها للعملاء وأسعار أنظمة المحمول للاتصالات، فقد تم التنويه عنها على النحو التالي:

اسما النظام أو الباقةسعر الباقة “جنيه”الدقائق أو الميجا بايتس “وحدة” شهرية
كنترول 20201600
كنترول 40404000
باقة يومية1 جنية25 ميجا
باقة 50010500 ميجا أساسية و500 ميجا إضافية
باقة 1 جيجا201.25 جيجا أساسي +1.25 جيجاإضافي =2.5 جيجا
باقة 3 جيجا40

3جيجا أسأسي+3 جيجا إضافي =6 جيجا

باقية 100100

إجمالي 18 جيجا بايت منهم الباقة المضافة

باقية 200200

اجمالي 40 جيجا منهم الباقة المضافة

الشبكة الرابعة للمحمول
الشبكة الرابعة للمحمول
الشبكة الرابعة للمحمول
الشبكة الرابعة للمحمول

موعد إطلاق خدمات الجيل الرابع وخطوط الشبكة الرابعة

من المنتظر أن تطلق وزارة الاتصالات خدمات الجيل الرابع الأسبوع القادم، وأشارت بعض الجهات المقربة نحو توافر خطوط أو شرائح الشركة الرابعة للمحمول في المنافذ التجارية خلال الأسبوع المقبل وبحد أقصي شهر أكتوبر 2017 .

رقم حدمة عملاء الشبكة الرابعة للمحمول

أكدت العضو المنتدب لشركة المحمول الرابعة انه تقرر تخصيص رقم “111” ليكون هو الرقم الموحد لاستقبال استفسارات العملاء حول خدمات واسعار وباقات الشبكة الرابعة للمحمول .

تحديث : ستكون السنترلات ومكاتب المصرية للاتصالات المعتمدة في المحافظات والمدن، وسعر الخط 15 جنيهاً، وستتوالى ظهور منافذ خدمة الشبكة الرابعة للمحمول we ، وسعر دقيقة المحمول وباقات الإنترنت موضحة بعالية.

تحديث : بعد قرار تنظيم الاتصالات بزيادة أسعار كروت شحن الموبيل، تقدمت الشركة المصرية للاتصالات بعرضها الجديد من خلال عروض شبكة وي، وهي منح 100% رصيد على كروت شحنها لعملائها.

تحديث : تواصل الشركة المصرية للاتصالات  العروض التروجية لاحدث شبكة محمول في مصر، خاصة بعد تحريك اسعار كروت الشحن، تقدمت شبكة  “وي” بعرض ترويجي يمنح العملاء قيمة رصيد 100% لمدة 6 شهور على كروت الشحن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *