التخطي إلى المحتوى

نشرت وزارة التعليم رابط حجز موعد المقابلة الشخصية الوظائف التعليمية للمرشحين والمرشحات، على موقع وزارة التعليم نظام المقابلات الشخصية gta.moe ، والذي قدم شرح نظام حجز مواعيد المقابلات ضمن توضيحات الدليل الإرشادي لآلية إجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين بنين وبنات.

وزارة التعليم رفعت بيانات أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من وزارة الخدمة المدنية على بوابة جدارة الإلكترونية، وفعل رابط موقع الوزارة للبدء في رفع المستندات المطلوبة، وبدء حجو موعد المقابلات الشخصية الوظائف التعليمية 1439، وقريباً سيتم استقبال طلبات موعد المقابلة الشخصية للنساء.

حو موعد المقابلة الشخصية الوظائف التعليمية

الدليل الإرشادي الذي أعدته وزارة التعليم لشرح نظام المقابلة الشخصية، وتحديد المعير التي سيتم من خلالها بدء دخول المرشحين والمرشحات من تبويب مستخدم جديد، ثم تسجيل بيانات المطلوبة والتي تشمل رقم الجوال والبريد الإلكتروني، حتى الوصول لخيار تعديل الرغبات، ثم خطوة رفع المستندات الأصلية للمرشح أو المرشحة، وينتهي ذلك بالوصول إلى حجز موعد المقابل الشخصية الوظائف التعليمية.

الدليل الإرشادي لنظام المقابلات الشخصية

المواعيد التي ستحدد لاستقبال المرشح أو المرشحة، سيترتب عليها التزام المتقدمين  بالحضور في تلك المواعيد ومعهم أصول المستندات، والتفاصيل ستجدونها من خلال شروحات الدليل الإرشادي لنظام المقابلات الشخصية بعالية.

رابط موقع وزارة التعليم تسجيل المقابلات الشخصية

وزارة الخدمة المدنية أعلنت اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النهائية، بإجمالي عدد 4523 بخلاف انتظار  مرشحات جدد، وقريبا أسماء المرشحين من الرجال لوظائف التعليم، والدخول لـ حجز موعد المقابلة الشخصية الوظائف التعليمية

موقع وزارة التعليم المقابلات الشخصية

الاعتذار عن الترشيح، واستكمال إجراءات الكشف الطبي خلال الفترة الزمنية المحددة لذلك، حيث أن التخلف في استكمال الإجراءات أو تأخير الكشف الطبي عن موعده خلال 6 أيام، وعدم حضور المتقدم أو المتقدمة بعد عدولاً عن الترشيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *