التخطي إلى المحتوى

أطلقت اليوم الشركة المصرية للاتصالات، خدماتها المتكاملة لكافة أطياف الشعب المصري، وذلك على مستوى الجمهورية، والتي شملت عدد من الخدمات الخاصة بالمحمول والتليفون الثابت الأرضي، والإنترنت وذلك بعروض مخفضة ورائعة لمواكبة التحديثات في الفترة الحالية.

وقد كشف المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، في حوار رسمي اليوم على هامش افتتاح مركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات في أحمد عرابي بالمهندسين، إن الشبكة الجديدة التابعة لشركة المصرية للاتصالات جاءت تحت شعار (we)، وبكود 015.

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

 

حيث أوضحت الشركة المصرية للاتصالات، في بيان رسمي اليوم، على لسان المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، عن خطط أسعار الباقات الخاصة وذلك بالشبكة الربعة للمحمول، والتي قد حملت شعار «we».

وقد أعلن عن البدء في بيع كافة الخطوط الجديدة التابعة للمصرية للاتصالات في مراكز خدمة علاء شركة المصرية للمهندسين المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، حيث يمكن الحصول عليها ابتداء من اليوم.

عروض المصرية للاتصالات الجديدة

  • نظام كنترول 20 برسوم شهرية 20 جنيه حيث يمنحك 1600 وحدة دقائق وميجابايت.
  • نظام كنترول 40 برسوم شهرية 40 جنيه، حيث يمنحك الحصول على 4000 وحدة شهريا. وهي عروض لمدة 6 أشهر.

أسعار باقات الإنترنت في المصرية للاتصالات

وقد كشفت المصرية للاتصالات في بيان رسمي اليوم، عن أسعار باقات الإنترنت في شبكة المحمول الرابعة والتي قد أطلقتها الوزارة اليوم لكافة العملاء، حيث سوف تمنح الشركة كافة العملاء سعات إضافية وذلك بنسبة 100% على كل باقة.

 

  • وجاءت باقة 500 مقابل 10 جنيهات تعطى 500 ميجا أساسية و500 ميجا إضافية وذلك بإجمالي 1 جيجا.
  • كما جاءت باقة 1.25 جيجا مقابل 20 جنيها، حيث تعطى إجمال 2.5 جيجا.
  • باقة 0 جنيه تعطى إجمالي 6 جيجا بايت للمستخدم.
  • باقة 100 جنيه تمنحك 18 جيجابايت.
  • أما باقة 200 جنيه تعطى إجمالي 40 جيجا بايت.

المصرية للاتصالات كشفت أيضا، عن عدد من العروض والتي سوف تقدمها لكافة المشتركين في بداية الاشتراك في الخدمة، كما سوف أعلنت الشركة عن وجود باقة يومية أيضا وهي 25 ميجا بسعر جنيه يومياً، وسعر موحد للدقيقة 12 قرش لأي شبكة أو خط أرضي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *