التخطي إلى المحتوى

الشبكة الرابعة للمحمول We، صرح الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للإتصالات الأستاذ أحمد البحيري بـأن الشركة قد قامت بإطلاق شريحة المحمول الجديد “We” تحت كود 015 وبذلك تكون شركة المصرية للإتصالات أول شركة تقدم جميع خدمات الإتصال من أرضي ومحمول وإنترنت.

وقد صرح قادة شركة المصرية للإتصالات أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم لإطلاق العلامة التجارية الجديدة we أو 4G خدمات الجيل الرابع للإتصالات، بأن الشريحة موجودة حاليا في جميع منافذ البيع لسنترالات الشركة المصرية بسعر 15 جنيها للشريحة أما بالنسبة للأوراق المطلوبة فليس هناك سواء بطاقة الرقم القومي.

الشبكة الرابعة للمحمول We

أطلق أمس الإثنين 18 سبتمبر شركة المصرية للإتصالات خدمة الجيل الرابع للإتصالات We  وقد نوهت شركة المصرية للإتصالات بأن هذه الشريحة تعمل بشكل تجريبي، حيث أن الشركة سوف تطلق الشريحة كعلامة تجارية رسميا الإسبوع المقبل، وقد أضافت الشركة بأنها قد أجرت العديد من التجارب التقنية وذلك حتى تضمن تقديم خدمات إتصالية بمستوى عالمي لجميع عملائها.

شركة المصرية للإتصالات

تقدم شركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات لجميع عملائها في مصر أهما التليفون الأرضي وشبكة الإنترنت، حيث يستطيع جميع عملائها الإستمتاع بالإتصال الأرضي أو المنزلي والإستعلام عن الفواتير من خلال الموقع الرسمي لها عبر شبكة الإنترنت، وأيضا دفع الفاتورة من خلال الإنترنت أو شبكة فوري أو من خلال السنترال التابع له العميل، أما بالنسبة لشبكة الإنترنت فهناك Te data التابع للمصرية للإتصالات، والتي تقدم العديد من المزايا والخدمات لعملائها.

جدير بالذكر أن سعر الخط من we يصل إلى 15 جنيه أما بالنسبة لسعر الدقيقة يصل إلى 12 قرش لدقيقة المحمول أو الخط الأرضي أو الميجا في الموبايل، أما الباقات فهناك باقة كنترول 20 برسم شهري 20 جنيها وتعطي 1600 وحدة، وهناك باقة كنترول 40 برسم شهري 40 جنيها وتعطي 4000 وحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *