التخطي إلى المحتوى

ننشر موعد المباراة الهامة والمنتظرة التي ينتظرها عشاق الدوري السعودي في كل مكان في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى الفرق السعودية، هذه المباراة التي يطلق عليمه مباراة الكلاسيكو السعودي، حيث يلتقي الهلال مع الاتحاد السعودي في مباراة من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين.

مباراة الهلال والاتحاد

بدأ الدوري السعودي أو ما يعرف إعلاميا باسم دوري عبد اللطيف جميل منذ ثلاث أسابيع تقريبا، وتأتي مباراة الهلال والاتحاد ضمن مباريات الإسبوع الرابع من مسابقة الدوري السعودي،  ويدخل الهلال هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية،  وذلك بعد تحقيقه الفوز في الثلاث مواجهات السابقة له في الدوري هذا الموسم، وكذلك بعد أن نجح في التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أسيا بعد تغلبه على نادي العين الإماراتي في دور الثمانية.

متابعة مباراة الأهلي والاتحاد

يحتل الهلال السعودي المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 9 نقاط خلفا للمتصدر الباطن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، أما الاتحاد السعودي ففي موقف يحسد عليه حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحة فقط، والهزيمة في مبارتين، ويريد الاتحاد العودة للمسابقة من جديد والحصول على ثلاث نقاط غالية سوف تعني له الكثير والكثير في هذه المسابقة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 22-9-2017 على أرضية ملعب الملك عبد اله الدولي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري لهذه البطولة، ولم تحدد حتى الآن القناة التي ستقوم بنقل المباراة أو المعلق الرياضي.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم السعودي قرر تعيين الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبرج لإدارة مباراة الهلال والاتحاد، وذلك نظرا لأهمية هذه المباراة.

من المتوقع حضور جماهيري كبير في مباراة الهلال والاتحاد التي ستقام غدا في إستاد الملك عبد الله، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن التشكيل الأساسي للفريقين.

تحديث الخميس 21 سبتمبر 2017

سوف نقوم بتغطية حية ومستمرة لجميع أحداث مباراة الهلال والاتحاد الليلة، كما سنقوم بتقديم عرض مستمر ومتواصل لنتيجة هذه المباراة الهامة لحظة بلحظة فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *