التخطي إلى المحتوى

استشهد اليوم النقيب عبدالحكيم المقبل من القوات البرية في الحد الجنوبي، وقد ظهر على تويتر هاشتاج يتحدث فيه المغردون عن هذا البطل الشهيد، وتبادلوا التغريدات عن أخلاق هذا النقيب وتداولوا أيضا صوره بالحد الجنوبي التي أثارت إعجاب الكثير بسبب الإبتسامة الرائعة الموجودة في وجه الشهيد عبدالحكيم المقبل.

ماذا قال المغردون عن النقيب عبدالحكيم المقبل

أسمه بالكامل النقيب عبدالحكيم بن صالح المقبل، قال مغردون أنه من أبناء بريدة وقد استشهد اليوم في معارك الحد الجنوبي، قال الكثير أنه معروف عنه حسن الخلق والبشاشة في الوجه، وهذا ما ظهر جاليا في الصور المتداولة للشهيد عبدالحكيم بن صالح بالهاشتاج الخاص به على تويتر.

موقع شهداء الواجب يؤكد استشهاد عبدالحكيم المقبل
موقع شهداء الواجب يؤكد استشهاد عبدالحكيم المقبل

وقد ظهر منذ قليل هاشتاج بعنوان استشهاد النقيب عبدالحكيم النقيب تحدث فيه المغردن عن أخلاق هذا الشهيد، وكتبوا رسائل الدعاء له ورسائل العزاء لأهل الشهيد، وقد طالب المغردون من المواطنين السعوديين الدعاء لكل الجنود والأبطال في الحد الجنوبي، وتوفير الدعم المعنوي لهم الذي يساعدهم كثيرا في تحقيق مهامهم في هذه المعركة.

وقد كشفت حساب شهداء الواجب على تويتر أسماء الشهداء خلال الفترة الماضية وقد كان أخرهم عبدالحكيم النقيب، وقد سبقه الشهيد مانع التليدي وقبلهم الشعيد سعيد الأحمدي وحمود المالكي وأخرين قدموا حياتهم من أجل حماية الوطن في الحد الجنوبي ميدان الأبطال كما يطلق عليه المغردون في تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *