التخطي إلى المحتوى

انتشر الآن على تويتر خبر عن إيقاف علاوة 1439 بأمر ملكي، وقد قال ناشري هذا الخبر أن الغرض من هذا الأمر هو سد العجز في ميزانية العام المالي 1439، انتشر هذا الأمر على تويتر بقوة من خلال هاشتاج بعنوان إيقاف علاوة 1439 وهو ما أثار حيرة الكثير من المغردين المستفيدين من هذه العلاوة.

حقيقة خبر إيقاف علاوة 1439

بعد انتشار هذا الخبر بهذه القوة بين المغردين قام بعضهم بالبحث عن حقيقة الخبر، وقمنا نحن أيضا بالبحث عن حقيقة هذا الخبر وتبين لنا أن الخبر إشاعة وليس له أي أساس من الصحة بمعنى أنه لا يوجد أي أمر ملكي أو خبر رسمي أو حتى تصريح من مسئول في جهة رسمية يشير إلى ايقاف علاوة 1439 أي أن الخبر كاذب.

وقد كشف مغرد عن هوية الجهة التي أطلقت هذه الإشاعة وقال أنها نفس الجهة التي أطلقت إشاعات عن موسم الحج الناجح الماضي مطالبا بضرورة معاقبة هذه الجهة لكي تتوقف عن إطلاق هذه الإشاعات مشيرا إلى أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق إشاعات تتعلق بالشأن الداخلي السعودي.

يذكر أن خادم الحرمين الملك سلمان قد أصدر أمر ملكي سابقا بإعادة جميع العلاوات والبدلات الموقوفة وبالفعل تم صرف العلاوات لجميع الموظفين بالمملكة وهو ما أسعد جميع العاملين في القطاع الحكومي، ولذلك ظهرت اليوم إشاعة إيقاف العلاوة مرة أخرى لعمل بلبلة بين المواطنين السعوديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *