التخطي إلى المحتوى

مطاعم البيك – افتتاح سلسلة مطاعم البيك رسميا في الرياض بالمملكة السعودية، نشرت الصحف والمواقع السعودية قبل ساعات , خبر إعلان مجموعة مطاعم البيك بافتتاح فرعها الجديد في الرياض بشكل رسمي قريبا , ودعوة زبائنها بالتفضل لزيارته فور اتمام الافتتاح قريبا , وتم نشر الخبر عبر تويتر , حينما أعلنت سلسلة مطاعم البيك الشهيرة عن عزمها بافتتاح أول فرع لها في العاصمة السعودية الرياض , بناء على مطالبا كثيره تقدم بها زبائن مطاعم البيك .

وكانت شركة البيك للأنظمة الغذائية , كانت في وقت سابق خلال شهر نوفمبر الماضي , قد عملت على تدشين فرعها الثامن والستين في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم، امتدادا لـ سلسلة مطاعم البيك داخل المملكة , و التي اشتهرت بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية المميزة التي تقدم على شكل وجبات خفيفه وسريعه، وأخيرا جاء الوقت لتنفيذ مشروع بناء مطعم البيك في الرياض والإعلان عن افتتاحه قريبا وذلك بعد سنوات من التأجيل وطرح الفكرة.

افتتاح مطاعم البيك

وكانت البيك لأكثر من 41 عاماً، رمزا للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وقد تميزت شركة أقوات للصناعات الغذائية، الشقيقة لشركة البيك والحائزة على ترخيص تصنيع المواد الغذائية له والتي تزوده بكافة احتياجاته من الأغذية، بتطبيقها لأعلى معايير سلامة الغذاء العالمية لكافة منتجات الشركة الغذائية المختلفة.

فروع مطاعم البيك بالرياض

وفي موقع ومساحة المطاعم الخاصة بشركات البيك، فان فرع البيك الجديد في عنيزة يمتد على مساحة 735 متراً مربعاً، وكثيرا ما عبر الزبائن عنه بالاعجاب حول موقعه الاستراتيجي في حي ابن عبيد بجانب أسواق العثيم وبالطعم الذي لامثيل له في مأكولاته بحد قولهم , حيث انه يقدم كامل قائمة البيك المعروفة لجميع ما يتمناه الزبائن من المطعم , وما اعتادوا في تميزه للمأكولات بشكل عام فيه .

والذي توج بحصول مصنعها على شهادة الآيزو 2005:22.000 في أنظمة سلامة الغذاء ليكون أول مصنع سعودي وطني بالمملكة يستكمل هذا الإنجاز. وإلى جانب كونه جهة تقدم أعلى مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، فإن البيك يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدى النشء السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *