التخطي إلى المحتوى

مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، تنطلق مساء اليوم ضمن منافسات نهائي درع المناصير الأردني في البطولة الحالية، حيث يستضيف ملعب عمان الدولي، في العاصمة الأردنية عمان، مباراة القمة المنتظرة بين الوحدات والجزيرة، وذلك في نهائي بطولة درع المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، وذلك في مباراة نارية بين الفريقين ينتظرها عشاق كرة القدم الأردنية اليوم.

وقد نجح نادي الجزيرة الأردني في إقصاء النادي الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة، وذلك بعدما نجح في الفوز بهدفين لهدف في مباراة نارية، ويعد الجزيرة من أقوى الفرق في الأردن في وقتنا الحالي، حيث نجح في احتلال وصافة الدوري الأردني للموسم الكروي المنصرم، كما نجح في أن يكون ند كبير لكبرى الفرق الأردنية في الموسم المنصرم والموسم الحالي.

الوحدات يبحث عن البطولة الأولى

كما تمكن نادي الوحدات الأردني، في التأهل إلى نهائي بطولة درع المناصير الأردني، وذلك بعد الفوز المثير على نادي الرمثا بهدفين نظيفين، حيث نجح الوحدات الأردني في تقديم مستوى رائع في البطولة الحالية ويبحث عن الاقتراب من خطف اللقب الغالي، وتحقيق أول بطولة له في الموسم الكروي الحالي.

وينتظر جماهير الكرة الأردنية اليوم، مباراة الوحدات والجزيرة في قمة مباريات الكرة الأردنية، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، حيث ينتظر عشاق الكرة أن تشهد المباراة منافسة كبيرة.

ملخص مباراة الوحدات والجزيرة اليوم

مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، سوف تبدأ بعد قليل حيث بدأ لاعبي الفريقين وجماهير الفريقين في الدخول أرضية الملعب، وذلك استعداداً لانطلاق المباراة الهامة في نهائي البطولة، كما بدأ اللاعبين في إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة.

انطلقت مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، وذلك بحضور جماهيري كبير وذلك حيث مازال التعادل السلبي سيد المباراة وذلك وسط حذر تام بين لاعبي الفريقين وذلك في  منطقة الدفاع ووسط الملعب.

نجح اللاعب احسان حداد،  في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي الجزيرة الأردني، وذلك لصالح نادي الوحدات، وذلك في الدقيقة 44 من عمر المباراة، تمكن للاعب حمزة علي الدردور، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الوحدات، وذلك في الدقيقة 96 قبل نهاية المباراة، لينجح نادي الوحدات في الحصول على البطولة العاشرة له في التاريخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *