التخطي إلى المحتوى

مباراة الجزيرة والوحدات اليوم، تبدأ بعد قليل ضمن نهائي بطولة درع المناصير الأردني في المواجهة المنتظرة والكبيرة ضمن البطولة الهامة، حيث تقام المباراة على ملعب عمان الدولي، وذلك في نهائي مثير للغاية ينتظره عشاق الكرة الأردنية من أجل متابعة النهائي المثير.

ويدخل نادي الوحدات والجزيرة اليوم، في مواجهة صعبة للغاية بحثاً عن تحقيق البطولة الأغلى في الأردن، وذلك في بداية الموسم الكروي الحالي، ومحاولة إسعاد جماهير كل فريق من خلال الحصول على لقب بطولة درع المناصير الأردني اليوم.

الوحدات والجزيرة يعودان للنهائي

من المنتظر أن تشهد مباراة الوحدات والجزيرة اليوم، عودة الثنائي إلى النهائي وذلك بعد فترة طويلة للغاية من الغياب عن حصد هذه البطولة، حيث يغيب الفريقين بشكل كبير عن البطولة، وإن هذا الأمر قد يزيد من صعوبة هذه المواجهة القوية التي تحسم مصير اللقب، حيث يدخل نادي الوحدات والجزيرة بحثاً عن ختام مميز في البطولة الهامة والحصول على اللقب الغالي.

حيث يعد نادي الوحدات الأردني هو الأكثر فوزاً ببطولة درع المناصير الأردني، وذلك برصيد ثماني ألقاب قد حققها، ولكن كان آخر مرة قد حصد فيها اللقب الأردني كان في عام 2010 أي قبل سبع سنوات كاملة، وقد فاز نادي الجزيرة باللقب مرتين، وذلك في عامي 1981 و1998، حيث يغيب الجزيرة بشكل كبير عن البطولة، حيث يبحث الفريق عن تحقيق البطولة الغائبة منذ 31 عاماً كاملة.

نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم

تمكن نادي الوحدات الأردني في الحصول على اللقب العاشر له في درع المناصير الأردني، حيث تمكن في الفوز على نظيرة نادي الجزيرة الأردني بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب عمان الدولي، حيث نجح الوحدات في تحقيق اللقب الغالي في  الموسم الحالي.

وقد تقدم لنادي الوحدات الأردني اللاعب احسان حداد، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، وذلك عن طريق هدف رائع في مرمي نادي الجزيرة الأردني، قبل أن يضيف اللاعب حمزة علي الدردور ، الهدف الثاني لنادي الوحدات في الدقيقة 98 من عمر الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *