التخطي إلى المحتوى

أكد عبد الله بن علي آل ثاني تقديم الدعوة الخاصة بحل الأزمة القطرية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً قام بتقديم دعوة خاصة وعائلية ووطنية ويكون ذلك للتحدث عن الأزمات التي توجد في قطر حالياً، وتقديم الحلول الخاصة بجميع البلاد العربية التي تنتشر في الوطن العربي.

عبد الله آل ثاني يدعو لاجتماع عائلي

وانه لابد ن إيجاد جميع الحلول والبحث عنها لرجوع العلاقات الخاصة بين قطر والبلاد العربية، وأيضاً يتم مناقشة الأمور لرجوعها إلى نصبها مرة أخرى وأكد على ان واجبهم تجاه تلك المشكلة عدم الصمت، وأيضاً التوجه إلى إيقاف الهجمات الخاصة بالبلاد العربية ووجودها بجميع الأنحاء الخاصة بالبلاد العربية وقطر.

أجتماع وطني لحل أزمة قطر

والجدير بالذكر أيضاً انه أضاف بتألمه كثيراً نحو الوضع الراهن الذي يوجد بين قطر ومقاطعتها للبلاد العربية، وان الوضع الآن يزداد سوءاً والتي بلغ حد التحريض المباشر وقطع العلاقات مع الخليج العربي، ويتم التدخل في شئون الآخرين وهذا دفع قطر للوصول لمصير لا يريد الشعب القطري الوصول إليه.

ويذكر أنه أيضاً تم التأكيد على انه لابد من وجود حل لتلك النفق المظلم التي وضعت قطر نفسها به، وأنها تتعرض الآن إلى وجود الكثير من الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها ويعاني منها شعبها، وأيضاً وجود الخراب والفوضي والشتات وضاع المقدرات وهذا ما تسبب به قطع العلاقات.

وأيضاً ان الملك سلمان يحرض دائماً على التأكد من سلامة قطر وشعبها وهذا ما تم تأكيده خلال السماح لأهل قطر بأداء مناسك الحج لهذا العام، وتم التأكيد على ان واجب الحكومة والشعب القطري عدم الصمت أمام تلك المشكلة ولابد من إيجاد جميع الحلول لحل الأزمة القطرية مع البلاد العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *