التخطي إلى المحتوى

رسالة مؤثرة أرسلها الملازم خالد الغامدي وهو مصاب، انتشرت هذه الرسالة بين المغردين بقوة وقد أصبحت هي الآن حديث الكثير منهم، داعين الله أن يحمي هؤلاء الأبطال في الحد الجنوبي، رسالة قصيرة من أحد أبطال الحد الجنوبي أثرت في نفوس الملايين على تويتر.

ظهر هاشتاج بعنوان رسالة خالد الغامدي، تداول فيه المغردون هذه الرسالة المؤثرة من هذا البطل الذي وقف الجميع لها تقديرا واحتراما على ما يقدم لجميع أبناء المملكة من تضحيات، وفي هذا الهاشتاج كتب المغردون رسائل لدعم هذا المقاتل في حربه ضد أعداء المملكة.

تفاصيل رسالة الملازم خالد الغامدي

الرسالة عبارة عن مقطع يوتيوب صغير مدته لا تتجاوز عشرين ثانية، يظهر في الجندي خالد الغامدي يبدو عليه أثار الإصابة، ويتحدث للمشاهدين على أنه سيستمر في الدفاع عن أرض المملكة ضد الأعداء والقضاء على الحوثيين وعودة الشرعية باليمن.

رد فعل المغردون على رسالة الملازم الغامدي

تفاعل غير عادي مع هذه الرسالة القصيرة من هذا الملازم، اتفق مغردون على أن هذه المقاطع ترهب العدو بشكل كبير وتجعله يتأكد أن يحارب ضد رجال لا يرهبون الموت، وأخرين قالوا هذا المرابط يمثل جميع المرابطين في الصفوف الأمامية ضد الحوثي، وقال مغرد أخر أن الملازم خالد الغامدي يعتبر فخر لكل سعودي وخليجي يخاف على وطنه، يذكر أن هذه الرسالة قد جاءت بعد ساعات من إعلان استشهاد النقيب عبدالحكيم المقبل في الحد الجنوبي.

غفر الله لكل من يحارب من أجل سلامة وطنه ودفاعا عن أهله، رحم الله كل من استشهد بالحد الجنوبي مدافعين عن أرض المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *