“قمة نارية” .. موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

“قمة نارية” .. موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف كبير، انطلاق موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر السعودي والقنوات الناقلة للقاء، حيث يتابع القاصي والداني الكرة السعودية بعد أن ضمت باقة من كبار نجوم العالم، مما جعل الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة محط أنظار الجميع.

موعد مباراة الهلال والاتحاد كاس السوبر

سوف تستضيف أرضية ملعب ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية اليوم، القمة المرتقبة بين الهلال والاتحاد السعودي في إطار نهائي كأس السوبر نسخة 2024، مساء الخميس الموافق لتاريخ 11/ 4/ 2024، في المواعيد التالية:

  • عند الساعة السابعة ونصف ونصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والعاصمة السودانية الخرطوم.
  • كما عند حلول الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، والعاصمة القطرية الدوحة، والعاصمة العراقية بغداد.
  • بينما عند دقات الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، وعاصمة سلطنة عمان مسقط.
  • كما في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت االعاصمة المغربية الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال

متاح امكانية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في ليلة الخميس، من خلال قناة SSC Sports 1، المتوفرة بتقنية اتش دي، وكذلك قناة SSC SPORT 5 بجودة HD، وعبر قناة SSC SPORT 1 التي تتوفر بجودة SD ومفتوحة في المملكة العربية السعودية فقط، ومن خلال قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1، أما المتابعة عبر الإنترنت فتتم من خلال منصة شاهد VIP.

موقف الفريقين

استطاع نادي الهلال السعودي، أن يصعد إلى الدور النهائي من كأس السوبر السعودي موسم 2024، بعد مباراة نارية بعنوان ديربي الرياض، أمام العالمي انتصر فيها الموج الأزرق، بنتيجة هدفين لهدف، وقد سجل الهدفين، سالم الدوسري، وكذلك مالكوم، أما هدف النصر فأحرزه السنغالي مانى، وقد شهدت المباراة طرد قائد هجوم العالمي كريستيانو رونالدو بعد الاحتكاك القوي مع لاعب الهلال البليهي.

وعلى الناحية الأخرى فقد صعد نادي اتحاد جدة إلى النهائي بعد الانتصار على نادي الوحدة السعودي بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل الهدف الاول للاتحاد كريم بنزيما بينما سجل الهدف الثاني عبد الرزاق حمد الله، وقد سجل هدف الوحدة اللاعب حسين أحمد العيسى في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.