التخطي إلى المحتوى

مباراة ستوك سيتي وبريستول سيتي اليوم،  تنطلق مساء اليوم في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي بريستول سيتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة على ملعب ووكرز ستديوم، معقل نادي بريستول سيتي الإنجليزي، وذلك في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة الإنجليزية.

حيث كشف المدرب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي بريستول سيتي الإنجليزي، وقد جاءت كالتالي، «بولاتر _ زوما _ بيترس _ جونسون _ جو الين _ ضيوف _ شوكروس _ رمضان صبحي _ شاكيري _ بيتر كراوتش _ إبراهيم أفلاي».

وسوف تنطلق مباراة ستوك سيتي وبريستول سيتي، على ملعب نادي بريستول، وذلك في مدينة بريستول الإنجليزية، وذلك في الدور الثالث لبطولة  كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وذلك في مواجهة كبيرة  ينتظرها عشاق النادي الإنجليزي.

رمضان صبحي يشارك اليوم

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في مباراة اليوم امام نادي بريستول سيتي، وذلك بشكل أساسي في المباراة الهامة اليوم، حيث قد تواجد لاعب المنتخب الوطني في التشكيلة الأساسية لفريقه اليوم، وذلك أمام نظيرة بريستول سيتي.

ويبحث نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن مصالحة جماهير الفريق في مواجهة اليوم، ومحاولة الحصول على الفوز والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة الصعبة، حيث يدخل ستوك سيتي بدعم كبير من لاعبي الفريق.

ملخص مباراة ستوك سيتي وبريستول سيتي اليوم

نجح نادي بريستول سيتي الإنجليزي، في تحقيق فوز هام وصعب للغاية على حساب نظيرة نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اشتون جيت، معقل نادي بريستول سيتي الإنجليزي، حيث نجح النادي في  استغلال عامل الأرض والجمهور لخطف بطاقة التأهل.

حيث افتتح التسجيل لنادي بريستول سيتي الإنجليزي، اللاعب فامارا دييدهيو، في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني في المباراة، وقد سجل الهدف الثاني لنادي بريستول سيتي الإنجليزي اللاعب ماتا تايلور في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *