التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية العراقية  أخر أخبار موعد امتحانات الدور الثالث قد أعلنت نتائج الصف الثالث المتوسط والسادس الإعدادي والمهني الدور الثاني خلال الفترة الماضية، علما بان هناك طلاب من المراحل الثلاثة للأسف لم تجتاز امتحانات الدور الثاني وقد قام بعض الطلاب وأولياء الأمور بإرسال طلبات إلى وزير التربية العراقية لمنح الطلاب فرصة أخيرة للتحسين من مستواهم التعليم في امتحانات الدور الثالث 2017.

أخر أخبار امتحانات الدور الثالث للصفوف الغير منتهية 2017:

امتحانات الدور الثالث العراق 2017 ، حيث صرح مسئول من وزارة التربية العراقية بان ليس هناك أخبار مؤكدة عن منح طلاب الدور الأول والثاني الذين لم يجتازوا الامتحانات إعطائهم فرصة لاختبارات الدور الثالث، وان لا بوجود صحة للإشاعات المتداولة بين الطلاب، ولكن يرجو طلابنا من وزارة التربية العراقية أن تنظر لهم من باب الرحمة أن تعطيهم فرصة أخري.

موقع وزارة التربية العراقية:

وزارة التربية العراقية نفت منذ قليل عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي موافقة وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي علي أجراء امتحان تحسين لطلاب السادس الإعدادي 2017، تابعونا علي موقعنا مصر مكس لمعرفة أخر أخبار امتحانات الدور الثالث للصفوف الغير منتهية.

والجدير بالذكر أن التميمي قد خاطبت وزير التربية العراقية والجهات الرسمية لمنح طلاب السادس الإعدادي فرصة امتحانات الدور الثالث 2017 لطلبة الصفوف الغير منتهية حتي لا يتم إعادة سنة دراسية كاملة من اجل درس أو درسين، وأيضا من اجل المصاريف الدراسية المكلفة لبعض الطلاب.

لم تعلن بعد موعد امتحانات الدور الثالث العراق حيث يتم أجراء استفتاء من قبل الطلاب علما بعد امتحانات الصفوف الغير منتهية الدور الثاني ستبدأ السبت القادم ، وبالنسبة لامتحانات الدور الثالث 2017 يجري مجلس النواب حاليا تصويت لاتخاذ القرار وسوف يتم الاعلان عنه في جلسته القادمة.

التعليقات

  1. ارجو من وزير التربيه ان يعطي دور ثالث للمراحل الغير منتهيه الرجاء اعطاء فرصه اخيره محتاجه درجتين علمود انجح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *