التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ليستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في مواجهة نارية بين الثنائي الإنجليزي، وذلك على ملعب ووكرز ستديوم، معقل نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة ينتظرها عشاق الريدز.

وقد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري  محمد صلاح، في بيان رسمي عن موعد مباراة الريدز اليوم، حيث إن المباراة سوف تقام يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

حيث كانت قرعة الدوري الإنجليزي، قد أوقعت نادي وست بروميتش ألبيون، المحترف في صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي، وذلك في مواجهة نارية أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما سوف يخوض نادي آرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد النني، مباراة سهلة أمام دونكاستر الإنجليزي في نفس الدور.

ويلتقى نادي ستوك سيتي الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي، نظيرة نادي بريستول سيتي، بينما سوف يستضيف نادي أستون فيلا، والذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري أحمد المحمدي، نظيرة نادي ميدلسبره الإنجليزي في نفس الدور.

محمد صلاح خارج قائمة ليفربول اليوم

وقد أعلن المدرب الألماني يورجن لكوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي عن استبعاد اللاعب المحترف المصري محمد صلاح، وذلك من قائمة مباراة ليستر سيتي اليوم، وذلك في بطولة كأس رابطة المحترفين، حيث أعلن كلوب عن قائمة الفريق، والتي قد ضمت، كلًا من: وارد، فلانجان، جوميز، كلافان، روبرتسون، هندرسون، جرويتش، فينالدوم، تشامبرلين، كوتينيو، سولانكي.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

نجح نادي ليستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ووكرز ستديوم، معقل نادي ليستر سيتي، وذلك في المرحلة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الحالي.

حيث افتتح التسجيل لنادي ليستر سيتي اليوم، اللاعب شينجي اوكازاكي، في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، وذلك في مرمي الريدز، وقد سجل الهدف الثاني اللاعب الجزائري إسلام سليماني، في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، حيث واصل ليفربول الإنجليزي نتائجه المخيبة للآمال في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *