التخطي إلى المحتوى

خميس الزهراني – شيع عدد كبير من أهالي وسكاني محافظة الطائف اليوم بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2017، جثمان نواف خميس الزهراني، نجل لاعب نادي الاتحاد السابق ونجم المنتخب السعودي وذلك من مسجد عبد الله بن عباس في مدينة الطائف.

ويقدم لكم مصر مكس خلال التقرير التالي، تغطية شاملة لكل تفاصيل العزاء الذي أقيم عصر اليوم بعد الانتهاء من مراسم دفن نجل خميس الزهراني، وكذلك بيان إدارة نادي الاتحاد وتقديمها لواجب العزاء والتعازي لواحد من أشهر نجوم الفريق على مدار تاريخه.

وفاة نجل خميس الزهراني اليوم

وقالت المصادر الصحفية في المملكة العربية السعودية بأن المئات من أبناء المحافظة قد شاركوا في تشييع الجثمان وذلك بعدما كان الجامع ممتلئ بالمصليين لأداء صلاة الجنازة على نجل واحد من أهم لاعبي منتخب السعودية ونادي اتحاد جدة السعودي.

وعقب تشييع الجنازة تلقى خميس الزهراني واجب التعازي في نجله الذي توفى بعد صراع طويل مع المرض، وتم دفن الراحل في مقابر عبد الله بن عباس رضى الله عنهما، ويتقدم مصر مكس بخالص العزاء إلى أهالي المغفور له بإذن الله ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

خميس الزهراني
وفاة نجل خميس الزهراني

الاتحاد يتقدم بواجب العزاء في نجل خميس الزهراني

تقدم نادي الاتحاد السعودي بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي، إنمار بن عبد الله الحائلي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجماهير نادي الاتحاد بخالص التعازي إلى لاعب كرة القدم السابق في نادي الاتحاد، خميس الزهراني، وذلك في وفاة نجله المرحوم والمغفور له بإذن الله “نواف” وذلك في بيان رسمي صدر صباح اليوم من نادي الاتحاد ليعلن فيه عن كون الحزن على فقدان “نواف خميس الزهراني” يشمل جميع أفراد نادي الاتحاد السعودي وليس والد الراحل فقط.

ويذكر أن خميس الزهراني كان واحد من أفضل نجوم كرة القدم السعودية خلال فترة تألقه مع نادي الاتحاد السعودي، وكان مشهور وسط زملائه وجماهير الفريق بحسن السير والخلق، وهو الأمر الذي جعله يحتل مكانة رفيعة في قلوب جماهير نادي الاتحاد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *