التخطي إلى المحتوى

الدوري السعودي سوف ينطلق بأولى مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل عبد اللطيف بعد قليل على ملعب الملك عبد الله الدولي مع عدم تواجد توقعات بفوز أي من الفريقين بمباراة كلاسيكو الدوري السعودي 2018 وخلال الساعة القادمة سيتم تحديد مصير المباراة.

مباراة الهلال السعودي والاتحاد اليوم، مباراة كلاسيكو الدوري السعودي أفتتاحية للجولة الرابعة من تصفيات دوري جميل السعودي و تعتبر مباراة الهلال والاتحاد من أصعب المباريات نظرا لتميز الفريقين في الأداء وسوف تقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله وهناك رصيد نقاط مطمئن بترتيب جدول الدور السعودي لأحد الفرق ، ولكن لا يمنع من استمرار استعداد الفريقين لخوض تجربة مؤكدة بالفوز ضد الفريق الأخر.

ونحن على موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس في تمام الساعة 6:20 بتوقيت جرينتش على ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة، ويبذل كلا الفريقين كل جهده خلال التدريبات المسبقة للمباراة الاتحاد والهلال اليوم وذلك لمواصلة انتصارات الفوز المحققة من قبل فريق الهلال السعودي التي يحتل صدارة جدول الدوري السعودي ويشاركه فيه فريق الباطن بينما لا يمتلك الاتحاد الرصيد الكافي نظرا لخسارة المباريات السابقة.

مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تنطلق مباراة الهلال السعودي والاتحاد اليوم في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة بملعب الملك عبد اللع الدولي بجدة وسط تشجيع الجماهير الكبيرة المترقبة مباراة الكلاسيكو السعودي بين الفريقين ويسعى الاتحاد للفوز بالمباراة استعدادا لمباريات الذهاب ضد فريق بيروزي الإيراني بدوري أبطال آسيا.

مقال ذو صلة :

سوف ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والهلال السعودي دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة للمباراة لمساعدة متابعي ومحبي ومشجعي الساحرة المستديرة على الاستمرار في متابعة مباراة الدوري السعودي وسوف يتم إذاعة مباراة الاتحاد والهلال في الأوقات التالية:

  • الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة اليمن” السعودية”.
  • الساعة 6:20 بتوقيت جرينتش.
  • 7:20 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي

سوف تقوم بعض القنوات الناقلة بنشر وإذاعة مباراة الاتحاد والهلال اليوم حيث أن المختصة بنقل جميع أحداث مباريات الدوري السعودي جميل وتمكين الجميع من مشاهدة المباراة بكل سهولة وسوف تكون قائمة القنوات الناقلة على القمر الصناعي عرب سات وليس نيل سات المصري لمباراة الكلاسيكو اليوم هي:

  • قناة أم بي سي برو الرياضية
  • mbc pro sport HD1

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد تسع نقاط نظرا للفوزه خلال الثلاثة مباريات السابقة منذ بداية الدوري منهم مباراة ضد الفيحاء والتعاون أما فريق الاتحاد السعودي يسعى للفوز بتلك المباراة على أمل تقدمه على الباطن الذي يمتلك نفس عدد نقاط بالجدول وذلك إذا خسر في مبارياته ضد نادي الأهلي السعودي القادم ” لذا يحتل الهلال المركز الثاني برصيد تسع نقاط بالدوري أما الاتحاد السعودي يحتل المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط”.

ولقد أشار موقع مكاني الإلكتروني لبيع تذاكر مباريات الدوري السعودي أنه لم يجد أقبال ملحوظ من الجماهير على شرا تذاكر مباراة الكلاسيكو ” الاتحاد والهلال ” حيث وصل عدد التذاكر المباعة إلى 6460 تذكرة فقط متنبأ بإقبال جملعيرة أكبر خلال الساعات القادمة قبل أنطلاق صفارة الحكم في مباراة اليوم.

و إليكم جدول ترتيب فرق الدوري السعودي وعدد النقاط الحاصل عليها كل فريق خلال المباريات السابقة :

الاتحاد والهلال في الدوري السعودي
الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

ويبدو أنه هناك منافسة قوية بين الفريقين للفوز بمباراة اليوم بين الهلال والاتحاد على أمل استمرار الهلال بصدارة الجدولة و نظيره هزيمة الباطن أمام مباراة الأهلي القادمة وحيث انه المشارك له بالصدارة وسوف يقم بتحكيم المباراة الحكم لدولي الانجليزي مارك كلاتنبرج  الحاصل على أفضل حكم خلال العامين الماضيين وسوف تكون مباراة الهلال والاتحاد هي المباراة الأولى التي يقودها بالدوري السعودي.

كلاسيكو الدوري السعودي 2018

خلال الساعات القادمة سوف تنطلق مباراة الهلال السعودي والاتحاد عبر القنوات الناقلة المتاحة أم بي سي برو سبورت الرياضية المختصة بنقل كل مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018، ومن خلال موقع مصر مكس سوف نوفر لكم تقرير كامل ومفصل عن أحداث المباراة من الأهداف ونتيجة وملخص فورا انطلاق صفارة الحكم ببدأ المباراة.

خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس يستكمل كل من الفريق الهلال السعودي والاتحاد كافة التدريبات والاستعدادات لبداية مباراة اليوم بكل حماس على أمل تحقيق الفوز لكلا الفريقين، وسوف يخوض الهلال السعودي نظيره الاتحاد أثناء مباراة اليوم وسيتم تحديد نقاط الفريقين بترتيب الدوري السعودي .

في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة سوف يصفر حكم المباراة ببدأ مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال السعودي والاتحاد السعودي ومن خلالنا سوف ننقل لكم كافة التعليقات الموجهة من التحليل الرياضي للمباراة، ويجب كل متابعينا يطلعوا على القنوات الناقلة للمباراة حتي يتمكنوا من المشاهدة .

انطلقت مباراة الهلال والاتحاد خلال الدقائق الماضية وتمكن الاتحاد من إحراز الهدف الأول في مرمي شباك نظيره الهلال وما زالت أحداث  المباراة مستمرة، وتمكن الهلال من إحراز هدف معادل في الدقيقة ال43 بقدم “ك. ادوارد” ولم يتم تقدم أي الفريقين خلال الدقائق السارية من المباراة وتظل نتيجة تعادل مباراة الهلال والاتحاد هي المسيطرة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *