التخطي إلى المحتوى

موعد إياب مباراة الأهلي والترجي، يدخل نادي الأهلي مباراة حياة أو موت حين يحل ضيفاً ثقيلا على نادي الترجي التونسي في موقعة رادس، يسعى المارد الأحمر في الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا بحثاً عن الفوز في المباراة القادمة في إياب دور ربع النهائي من عمر البطولة الإفريقية.

موعد إياب مباراة الأهلي والترجي:

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري على ملعب رادس بدولة تونس الشقيقة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي:

وقد تعادل الأهلي إيجابيا 2-2 مع الترجي في لقاء الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية، وهذه نتيجة بالطبع مخيبة لأمال جماهير النادي الأكثر تتويجا بالبطولة والعاشقة للفوز والانتصار.

ملامح تشكيل الأهلي في إياب مباراة الأهلي والترجي:

يدرس مدرب الأهلي حسام البدري جديا القيام ببعض التغيرات على مستوي التشكيل في مباراة العودة في رادس، حيث أن الكثير من اللاعبين لم يقدموا مردود جيد في مباراة الذهاب، ويفكر البدري في الدفع بصالح جمعة من بداية اللقاء على حساب عبد الله السعيد الذي لم يقدم أي شئ يذكر في المباراة الماضية.

ويدرس أيضا الجهاز الفني اللاعب براس حربه صريح ومن تحته أجاي كرأس حربه متأخر، بجانب الدفع بحمودي أو مؤمن زكريا في مركز الجناح، ويفكر البدري في معاقبة الشيخ وأزارو وتركهم على دكة البدلاء بعد الأداء الهزيل والأنانية المفرطة من اللاعبان في لقاء الذهاب.

ولكن كل هذه الأمور الفنية لم تحسم بعد ولم يعلن عن الشكل النهائي لتشكيل الأهلي في مباراة الإياب، وسوف نوافيكم بالتشكيل فور إعلان الجهاز الفني عنه.

تصريحات نارية من مدرب الترجي قبل مباراة الإياب للأهلي والترجي:

لعبة التصريحات لها دور كبير في عالم كرة القدم، وهذا ما يقوم به المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي قبل لقاء الإياب في رادس،  وكان من تصريحات البنزرتي.

نعم قطعنا خطوة كبيرة نحو التأهل للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، لكننا لم نضمن التأهل بعد، سنواجه منافسا من العيار الثقيل، سيبذل قصارى جهده من أجل قلب الطاولة على الترجي في مباراة الإياب وخطف بطاقة التأهل، هناك من يتحدث بأن الأهلي يعيش أسوأ حالاته الفنية، وهذا الأمر مبالغ فيه، الأهلي سيظل دائماً فريقاً كبيراً، مهما كانت الظروف”، مشيراً إلى أن الترجي سيستعد جيداً لخوض مباراة الإياب بعيداً عن تلك الأحاديث

مشاكل الأهلي قبل لقاء الإياب:

عانى النادي الأهلي من مشاكل كبيرة في مباراة الذهاب والتي أدت إلي تعادل الفريق، المشكلة الأولي كانت على مستوي الهجوم، حيث أهدر الأهلي العديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الأهلي، أما المشكلة الثانية كانت في كيفية التمركز في الكرات الثابتة، فهدفي الترجي كانوا من كرات ثابتة، ولذلك ركز البدري في التمرين على حل تلك المشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *