التخطي إلى المحتوى

تهنئة رأس السنة الهجرية 1439، تعلن دار الإفتاء عن بداية العام الهجري الجديد بعد استطلاع هلال شهر محرم، واستقرت على ان يكون غرة محرم الأول منه الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2017، بالرغم من إعلان معهد البحوث الفلكية رأس السنة الهجرية الجديدة لتكون يوم الخميس، ولكنه و المتمم لشهر ذي الحجة.

وبتلك المناسبة الدينية التي يستقبلها كل المسلمين حول العالم وبمختلف القارات سوف نهديكم تلك الصور المتميزة لتهنئة ومعايدة أقاربك في استقبال عام هجري جديد يحمل الرقم 1439، وبذلك يؤكد مرور آلاف السنين على هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، حيث ترك الرسول مكة متوجهاً إلى المدينة من شدة إيذاء قريش، وظل ثلاث أيام بغار حراء، حتى نصره وأيده الله عز وجل وأطمس على وجوه الكافرين.

تهنئة العام الهجري الجديد 1439-2017:

ننشر لكم صور تهنئة ومعايدة للأهل والأحباب بمناسبة بدء السنة الهجرية الجديدة، أو من أجل وضعها صورة عامة لتهنئة الجميع عبر الفيس بوك أو من خلال صورة شخصية على الواتس أب، حيث يتبادل الكثير التهنئة من خلال السوشيال ميديا كنوع من المعايدة لكل من لا تراهم.

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة:

نضع لكم أجمل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة على الأمة الإسلامية، وأدعية دينية بتلك المناسبة وحلول عام هجري جديد يحمل كل الخير واليمن والبركات على الجميع، ونتقدم لكم بأرق التهاني وتلك العبارات الجميلة حول رأس السنة الهجرية الجديدة.

مرت سنة بكل ما فيها و جت سنة أحلى ما فيها إنك لسة معاي فيها.

باقة من الورود بقدوم السنة الهجرية  الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.

بتبدى سنة جديدة 1439 بنفس هنيئة ونتمنى كل حاجه جديدة نتفائل فيه بحياة سعيدة.

أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك .

كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.

عدد ورق الشجر وعدد رمش البصر أهنيك قبل البشر.

اللهم اجعل ايامها شبيهة بها جميلةً: مثلها نقية: كقلبها طاهرةً كروحها..

أتحدى العالم وأنا معاك وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.

حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك عسى الله يعوده عليي وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك.

يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى  المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب.

تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب.

لقد تبادل قيادات العالم تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة لعام 1439 من خلال اتصالات هاتفية أو برقيات تهنئة مرسلة، كما أعلنت القنوات الإذاعية تهنئتها للعالم الإسلامي بحلول العام الهجري الجديد، وأعاده الله بالخير واليمن والبركات عليكم جميعا.

تستعد وزارة الأوقاف بشتى المحافظات لتنظيم حفلا مساء اليوم استعداد لقدوم العام الهجري الجديد، وسوف يشهد الحفل قراءة أيات الذكر الحكيم كما يشهد ندوة دينية خاصة بهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *