التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والهلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في دوري جميل للمحترفين، في افتتاحية مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين، وفي مباراة قمة تجمع بين الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية، والذي يقام مساء اليوم الخميس 2017/9/21 لقاء الاتحاد والهلال على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وكعادة مباريات الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد دائماً ما تشهد ندية وإثارة من جانب الفريقين، خاصة وأن الفريقان يتنافسان على الألقاب المحلية والقارية، وبالرغم من تفوق الهلال وفوزه بالدوري الموسم الماضي، إلا أن الاتحاد هذا الموسم يسعى للفوز بالدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال مركز الوصافة في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن الباطن صاحب الصدارة، إذ أن الهلال استطاع تحقيق العلامة الكاملة بفوزه في المباريات الثلاثة الماضية.

على الجانب الآخر يسعى الاتحاد لكسر بدايته السيئة في دوري هذا الموسم، فمن خلال 3 مباريات فقط تمكن الاتحاد في الفوز في مباراة وحيدة فقط، وهو ما جعل الاتحاد يكون في المركز 10 في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الاتحاد والهلال مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والثلث مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال:

وقد تحدد أن تكون مباراة الاتحاد والهلال مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة mbc pro sports1 والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة مساء اليوم، حيث تقوم قناة إم بي سي برو سبورت 1 بالنقل من خلال تردد 12341 h وبمعدل ترميز 27500، وذلك من خلال القمر الصناعي عرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *