التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وفي قمة مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سيلعب الزمالك مع المصري مساء يوم الجمعة.

ويدخل فريق الزمالك المباراة القادمة أمام المصري بعد أن تمكن الفريق الأبيض من الفوز على الداخلية ليكون الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط مناصفة مع فريق المقاولون العرب، حيث تعادل الزمالك في أول مباراة له بالدوري أمام الانتاج الحربي، قبل أن يفوز على الداخلية في المباراة الماضية بالأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أما المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن فيدخل هذه المباراة من أجل استكمال ما بدأه الفريق في الدوري هذا الموسم، فالمصري الذي وصل لنهائي كأس مصر الموسم الماضي، يحتل حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، وهو الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز في أول مباراتين له بالدوري.

وكان الزمالك قد نجح الموسم الماضي في الفوز على المصري ذهاباً وإياباً في الدوري، لكن المصري استطاع الفوز على الفريق الأبيض في نصف نهائي كأس مصر، ليصعد المصري للنهائي، قبل الخسارة من الأهلي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة الزمالك والمصري:

هذا وقد حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم الجمعة 2017/9/22 ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك والمصري القادمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الزمالك والمصري القادمة في الأسبوع الثالث من الدوري المصري على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن مباراة المصري والزمالك ستكون منقولة على شاشة on sportو شاشة قناة dmc sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *