التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب كينج باور ستاديوم معقل فريق ليستر سيتي، وفي واحدة من مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت فريقي ليفربول وليستر سيتي.

ليفربول الذي لم يتذوق طعم الفوز في آخر مباراتين له بالدوري يسعى للفوز على ليستر سيتي في عقر داره من أجل مصالحة جماهيره، فبعد الفوز الكبير الذي حققه الريدز على أرسنال لم يفلح الفريق في الفوز، حيث خسر الليفر من مانشستر سيتي، ثم تعادل مع بيرنلي في آخر مباراة له بالدوري.

ويحتل فريق ليفربول الذي يلعب له المصري محمد صلاح المركز الثامن في جدول ترتيب الدروي الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعهم الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، والخسارة في واحدة.

أما ليستر سيتي، والذي استطاع أن يتوج بالقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي يدخل مباراته القادمة أمام ليفربول وهو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

ليستر فاز هذا الموسم حتى الآن فقط في مباراة واحدة وكانت على حساب برايتون، وتعادل مع الصاعد حديثاً للدوري هذا الموسم فريق هيدرسفيلد تاون، وخسر في 3 مباريات أخرى.

فريقا ليفربول وليستر سيتي ألتقيا الأسبوع الماضي في كأس الرابطة ” كابيتال وان” في الدور الثالث من البطولة، واستطاع فريق ليستر سيتي إقصاء ليفربول، بعد التغلب عليه بهدفين نظيفين.

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب المصري محمد صلاح المباراة من البداية، كما أن الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي سيبدأ مباراة اليوم من بدايتها، وهو ما سيجعل الأنظار العربية تتجه لمتابعة هذه المباراة التي تجرى أحداثها عصر اليوم السبت.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة:

هذا ومن المقرر أن يقام لقاء ليفربول وليستر سيتي في إطار مباريات الجولة السادسة من البريمرليج يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي:

هذا وستكون مباراة ليفربول وليستر سيتي مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD2، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات البريمرليج، حيث سيكون التعليق على مباراة ليستر سيتي وليفربول وباللغة العربية.

من جهتها أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي يوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقوم الشبكة بنقلها على الهواء مباشرة، بالتعليق العربي للتونسي عصام الشوالي، والذي سيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة.

تشكيل ليفربول لمباراة اليوم أمام ليستر سيتي:

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ مباراة اليوم أمام ليستر سيتي بالدوري، واختار كلوب محمد صلاح ليكون أحد الأساسيين في تشكيل اليوم، كما عاد كوتينيو من جديد للظهور بشكل أساسي في مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد أزمة انتقاله لبرشلونة، وأتت تشكيلة ليفربول للمباراة كالتالي:مينيولي، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، كان، هيندرسون، فينالدوم، كوتينيو، صلاح، فيرمينيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *