التخطي إلى المحتوى

وظائف قوات الأمن الدبلوماسي – تعرف على نتائج القبول المبدئي من رابط وزارة الداخلية السعودية دعت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية جميع المتقدمين لمن يريدون الاستعلام عن قبولهم المبدئي في وظائف قوات الأمن الدبلوماسي، وعن الموعد المحدد لمراجعة اللجنة في المقر الخاص بها الواقع في مدينة تدريب الأمن العام بالعاصمة الرياض مقابل كلية الملك فهد الأمنية.

كما وان استقبال حالات المطابقة سوف يكون حسب الموعد المحدد لكل متقدم في نتيجة القبول من أجل استكمال جوانب القبول والتسجيل والتأكد من انطباق الشروط على المتقدمين المقبولين في الوظائف الأمنية الدبلوماسية ، وللتوضيح حول هذه الوظائف فإنها مخصصه للذين سبق لهم التسجيل من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية للوظائف العسكرية برتبة جندي .

رابط نتائج القبول بوظائف الأمن الدبلوماسي

ولكل من يريد مراجعة نتائج القبول في الأمن الدبلوماسي , فيمكن الاطلاع على الأسماء المعلن عنها عبر الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية للوزارة .

يمكنكم الاطلاع والتعرف على نتائج المقبولين مبدئيًّا في وظائف الأمن الدبلوماسي نتائج المقبولين بوظائف الأمن الدبلوماسي

وجاء في جديد الأخبار المتصلة بالوظائف المعلن القبول بها من قبل الأمن العام بوزارة الداخلية , ما تم الإعلان عنه في القبول المبدئي للوظائف الجديدة , حيث قامت لجنة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بالأمن العام بوزارة الداخلية/ إدارة القبول والتسجيل بالإعلان قبل ساعات من مساء يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 – 29 ذو الحجة 1438 , عن نتائج المقبولين بشكل مبدئي لوظائف الأمن الدبلوماسي 1439

نتائج القبول المبدئي

وفيما سبق فقد بينت وزارة الداخلية الأمن العام , على أن على المقبولين مبدئيًّا ضرورة اصطحاب الأوراق المطلوبة لتأكيد واستكمال البيانات الخاصة بالقبول والتي توجب التقيد بالشروط كالتالي ..

  • توفير أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  • توفير أصل شهادة الثانوية العامة وصورة طبق الأصل.
  • إحضار صورة من اختبار القدرات.
  • أن يكون عدد (5) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (4×6) مكشوف الرأس.
  • توفير ملف علاقي أخضر ترتب بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
  • لزوم الحضور بالزي الرياضي مع حلاقة الرأس رقم (4).
  • توفير نموذج موعد المقابلة الشخصية.

وسيتم استقبال حالات المطابقة حسب الموعد المحدد لكل متقدم في نتيجة القبول من أجل استكمال كافة جوانب الشروط و القبول والتسجيل والتأكد من انطباق الشروط على المتقدمين المقبولين في الوظائف الأمنية الدبلوماسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *