التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والترجي إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة، على الملعب الاولمبي برادس وفي إطار مباريات العودة في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين الأهلي والترجي في مباراة يسعى فيها كل فريق لمواصلة مشواره بأميرة البطولات الأفريقية.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري للفوز على الترجي من أجل مواصلة مشوار الفريق الأحمر في البطولة الأفريقية، خاصة وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستمنح الترجي التونسي بطاقة العبور للدور نصف النهائي من هذه البطولة، أما في حال تعادل الأهلي بنتيجة 3-3 ستكون بطاقة التأهل من نصيب المارد الأحمر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليقترب بذلك نظرياً فريق الترجي من بلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

يذكر أن بعثة فريق النادي الأهلي قد اتجهت إلى تونس اليوم الخميس من أجل إقامة معسكر مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي المزمع إقامتها يوم السبت القادم في إطار مباريات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يرتدي الزي الأزرق أمام الترجي في مباراة العودة:

هذا وقد تقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراته القادمة أمام الترجي في رادس بتونس بالزي الأزرق، حسب الاتفاق الذي تم بين إدارة الفريقين، على أن يلعب الترجي التونسي المباراة بزيه الأساسي في هذه المباراة.

تاريخ الأهلي مع الترجي في تونس:

الأهلي الذي تمكن من تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية من ملعب رادس يسعى لتكرار ماضيه مع هذا الملعب، والذي كان له دوراً في تتويج الأهلي بلقب هذه البطولة، فبداية من عام 2001 استطاع الأهلي من ملعب رادس التعادل بهدف لمثله عن طريق سيد عبدالحفيظ والتأهل لنهائي البطولة بعد التعادل في القاهرة بدون أهداف، ومن ثم التتويج بها على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

وعاد الأهلي من جديد في 2012 ليلعب النهائي مع الترجي والذي فاز به الأهلي من رادس، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بهدف لمثله، وهو ما يجعل لدي جماهير الأهلي أملاً كبيراً في الفوز على الترجي في عقر داره بعد التعادل المخيب للآمال في برج العرب في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة الأهلي والترجي:

هذا وسيكون يوم السبت 2017/9/23 موعداً لإقامة مباراة العودة بين الأهلي والترجي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث سيكون توقيت مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

وستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل كافة أحداث مباراة العودة بين الأهلي والترجي السبت القادم في دوري أبطال أفريقيا على الهواء مباشرة، حيث سيكون هناك ستديو تحليلي قبل بداية المباراة يضم نخبة من نجوم التحليل في مصر وتونس للوقوف على الحالات الفنية والتكتيكية لفريقي الأهلي والترجي.

هذا وقد تقرر أن يقوم المعلق محمد بركات بالتعليق على أحداث مباراة العودة بين الترجي والأهلي يوم السبت في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم أمام الترجي:

وافادت بعض التقارير الإعلامية الصادرة من معسكر الفريق الأحمر برادس عن أن حسام البدري سيقوم بالدفع بالمهاجم المغربي وليد أزارو من البداية في الخط الأمامي، ومن خلفه ثلاثي الوسط الهجومي وهم: وليد سليمان، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وهذا التشكيل المتوقع أن يبدأ به الأهلي مباراة اليوم:

حراسة المرمى: إكرامي.
خط الدفاع: فتحي، رامي ربيعة،سعيد سمير، معلول.
خط الوسط: عاشور،عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان،مؤمن زكريا
خط الهجوم: وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *