التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الازهرية 2017 على موقع بوابة الحكومة المصرية،  وأشار الدكتور المحرصاوى المسئول على أجراءات التنسيق ورئيس الجامعة، انه تم اعتماد نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية للقبول بالجامعات، وسوف يتم أعلان النتيجة على موقع التنسيق للثانوية الازهرية 2017، واعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر الشريف أن عدد الطلاب اللذين تقدم بكتابة رغباتهم على موقع التنسيق بلغ عددهم 84541 طالب وطالبة، وأيضا عدد الطلاب الذين الناجحين ولم يتقدم إلى عمليات التنسيق للثانوية الازهرية 2017 بلغ عددهم الى10339 طالب وطالبة.

وفى توضيح للمركز الإعلامي بخصوص الطلاب اللذين لم يتقدم إلى كتابة رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني، أن بإمكان هؤلاء الطلاب الالتحاق بالطلاب اللذين تقدم من قبل عندما، يتم فتح موقع التنسيق مرة أخرى لقبول التحويلات بين الكليات وتقليل الاغتراب لطلاب الثانوية الازهرية، وسوف يتم أعلان موعد فتح باب التحول خلال الأيام القادمة.

الحد الأدنى للقبول بكليات الأزهر للبنين الطب والهندسة تنسيق الثانوية الازهرية 2017

هذه قائمة بكليات الطب والهندسة بالقاهرة و أسيوط والمنيا، والحد الأدنى للكلية للقبول بها بالنسبة المئوية للتنسيق الثانوية الازهرية 2017.

الكليةالنسبة المئوية
كلية طب القاهرة94 %
كلية طب أسيوط94 %
كلية طب أسنان القاهرة93 %
كلية طب أسنان أسيوط93 %
كلية صيدلة القاهرة92.46 %
كلية صيدلة أسيوط91 %
كلية هندسة القاهرة88 %
كلية هندسة المنيا88 %

الحد الأدنى للقبول بكليات الأزهر للطالبات تنسيق الثانوية الازهرية 2017

قائمة مختصرة ببعض الكليات الخاصة بالطالبات كليات الازهر الشريف، وهى كليات القمة الطب  وطب الاسنان  والصيدلة والهندسة والتمريض.

الكليةالنسبة المئوية
كلية طب القاهرة95.46 %
كلية طب أسيوط95.46 %
كلية طب دمياط95.46 %
كلية طب أسنان القاهرة95.8 %
كلية صيدلة بنات القاهرة94 %
كلية صيدلة بنات أسيوط94 %
كلية هندسة بنات القاهرة91.38 %
كلية تمريض بنات القاهرة90.15 %

وسوف يتم أتاحه النتيجة عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية في الساعات القليلة المقبلة، حتى يتمكن جميع الطلاب الذين تم تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني من معرفة الكلية التي تم ترشحهم لها، وطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالكلية للتقدم لبيداء في أجراءات تقدم الأوراق  للمدن الجامعية وإلى الكلية.

تحديث 21/9/2017 ظهرات الآن نتيجة التنسيق عبر موقع التنسيق للثانوية الازهرية 2017، وبإمكان جميع الطلاب معرفة النتيجة للدور الأول والثاني، وطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بكل طالب أو طالبة عن طريق أدخال رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *