التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والاتحاد في الأسبوع الرابع دوري جميل السعودي، يستضيف نادي اتحاد جدة نظيره الهلال في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017 على ملعب مدينة الملك عبداله الرياضية بمدينة جدة، وسط حضور جماهيري كبير سيملاً مدرجات ملعب اللقاء الناري المنتظر، وسنتابع من خلال الموضوع موعد وتوقيت مواجهة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال والاتحاد، نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق تسع نقاط خلال مبارياته الثلاثة الماضية ليتشارك مع فريق الباطن مفاجأة الموسم الحالي في المركز الأول من ترتيب مسابقة دوري جميل، أما فريق الاتحاد فكانت بدايته متعثرة جداً هذا الموسم بعد أن نال هزيمتين في المباريات الثلاثة الماضية مقابل فوز وحيد، تلك النتائج السلبية أثرت على ترتيب الفريق بالمسابقة حيث يستقر في المركز العاشر، ويسعى لتحقيق فوز هام خصوصاً من الناحية المعنوية على الزعيم الهلالي في مباراة الخميس.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

الخميس 21 سبتمبر 2017 ينطلق الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد على ملعب الأخير في الساعة 20.20 بتوقيت السعودية، الساعة 19.20 بتوقيت مصر، وستنقل المباراة على قنوات MBC SPORT PRO حصرياً.

وأقترب فهد المولد نجم هجوم نادي الاتحاد ومنتخب الأخضر السعودي من العودة للملاعب، حيث أشارت تقارير صحفية أن فهد المولد قد يلحق بمباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال الخميس، على أن يحسم موقفه من المشاركة خلال الساعات القادمة بعد إعلان قائمة ال 18 لاعب المقرر مشاركتهم أمام الزعيم.

وعلى جانب أخر، خضع أحمد عسيري مدافع الاتحاد لعملية جراحية الأربعاء في “مشط القدم” حيث يفترض أن يعود اللاعب من جديد للملاعب بعد شهرين من الآن، وبالتالي سيكون اللاعب من أهم الغيابات عن الاتحاد أمام الهلال في الكلاسيكو المنتظر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *