التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم، ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل السعودي 2017، حيث يدخل الفريقين مباراة الباطن والاهلي اليوم وهم في أشد الحاجة إلي الثلاث نقاط من أجل تكملة المشوار في الدوري السعودي 2017، وخاصة فريق الباطن الذي يدخل مباراة الاهلي اليوم ويريد الفوز من أجل الاستمرار في صدارة دوري جميل ومنافسة فريق الهلال السعودي بالفوز في مباراة الباطن والاهلي اليوم الجمعة 22-9-2017.

بينما فريق الاهلي السعودي يدخل مباراة الباطن اليوم ويريد كسر الانطلاقة القوية لفريق الباطن في مباراة الاهلي اليوم خاصة وأن الباطن فاز قبل مباراة الاهلي والباطن اليوم في ثلاث جولات وقدم أداء مميز ورائع لفت نظر كل الشعب السعودي لهذا الفريق الذي يحاول أن يدخل في المنافسة علي لقب دوري جميل هذا العام 2017 والقتال حتي آخر جولة من البطولة.

مباراة الاهلي والباطن اليوم
مباراة الاهلي والباطن اليوم

ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم

ننشر لكم موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم حيث تقام مباراة الباطن والاهلي اليوم في تمام الساعة 6.35 مساء الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة علي أرضية ملعب نادي الباطن والذي يعد صاحب الأرض والجمهور في مباراة الاهلي اليوم، ومن المقرر أن تقام مباراة الباطن والاهلي اليوم بحضور جماهيري كبير لمساندة الفريقين خلال المباراة وخاصة الأخضر الذي يدخل مباراة الاهلي اليوم ويحاول تحسين وضعه في جدول ترتيب دوري جميل.

القنوات الناقلة وملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم

أعلنت بعض القنوات أنها من ضمن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والباطن اليوم والتي من ضمنها : قناة ام بي سي برو سبورت والتي تقل مباريات الدوري السعودي وتتعرف علي ترددها من خلال الضغط علي أسم القناة في المقال، قناة السعودية الرياضية والتي أيضاً تقوم بنقل مباريات دوري جميل هذا الموسم وتتعرف علي ترددها من خلال الضغط علي أسم القناة في هذا المقال.

أخبار وملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم

يدخل نادي الباطن مباراة الاهلي اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2017، بينما نادي الاهلي يدخل مباراة الباطن اليوم وهو في وضع خطر في جدول ترتيب دوري جميل ويسعى للفوز لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي 2017.

يسعى الاهلي في مباراة الاهلي والباطن اليوم لإيقاف سلسله أنتصارات فريق الباطن الذي سيطر علي تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي منذ الجولة الأولي من البطولة، وفاز الباطن قبل مباراة الاهلي اليوم في ثلاث مباريات وحصد العلامة الكاملة منهم برصيد 9 نقاط ويحتل المركز الأولي في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تبقت ساعات قليله علي بدء مباراة الاهلي والباطن اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل السعودي 2017، وسيتم تحديث هذا المقال ونشر ملخص مباراة الباطن والاهلي اليوم في الدوري السعودي وكل الأحداث في المباراة التي تنطلق قريباً ومنذ بداية وصل اللاعبين وحتي نهاية المباراة.

سننشر لكم تشكيلات الفريقين في مباراة الاهلي والباطن اليوم وقبل بداية المباراة، كما سيتم تحديث المقال عن كل الأخبار عن مباراة الباطن والاهلي اليوم، وتقام المباراة علي ملعب نادي الباطن ووسط جماهيره التي تريد الثلاث نقاط من مباراة الاهلي اليوم من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

بدأ ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم وسط حضور جماهيري كبير وحماس شديد من جانب لاعبي الفريقين حتي تقدم الاهلي في الدقيقة 17 من ملخص الشوط الأول وملخص مباراة الاهلي اليوم، تعادل الباطن في الدقيقة 22 من ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم وظل التعادل حتي نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول الفريقين عدم تفويت ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم بدون أهداف آخري وهو ما حدث بعد شوط هادئ يسجل الاهلي وينهي مباراة اليوم وملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد وإيقاف سلسله انتصارات نادي الباطن في دوري جميل السعودي 2017.

ويحسن الاهلي مركزه في الدوري بعد الفوز في مباراة الاهلي اليوم والباطن ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2017، حيث أن الفريق شهد أهتزاز في النتائج قبل المباراة وملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم حتي عادت الانتصارات مره أخري في مباراة الاهلي اليوم علي حساب الباطن والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان هذا ملخص مباراة الاهلي والباطن اليوم في الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي 2017، مقدم لكم ملخص مباراة الاهلي اليوم من موقع مصر مكس وهذه التغطية الشاملة والحصرية نقدمها لكل المباريات التي ننقلها العربية والأوروبية، نتمنى أن تكونوا استمتعتم بمباراة الاهلي اليوم معنا وإلي اللقاء في مباراة أخري سنقوم بنقلها لكم حصرياً ضمن مباريات الدوري السعودي 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *